الأجهزة اللوحيةفيفو

فيفو vivo تجهز لإطلاق أول جهاز لوحي بتصميم معدني مذهل

فيفو باد أول جهاز لوحي من الشركة بمواصفات رائعة

مع ازدهار سوق الأجهزة اللوحية بسبب تزايد الوباء ، تتطلع المزيد من الشركات المصنعة للهواتف الذكية بشكل أساسي إلى دخول عالم الأجهزة اللوحية، وقد انضمت شركة فيفو vivo إليهم، وهي تحضر لأول جهاز لوحي يأتي بتصميم معدني موحد .

وتفيد التسريبات أنه من المقرر أن يظهر لأول مرة على الساحة هذا العام باسم فيفو باد ، والآن سوف نتعرف على أبرز مواصفات وخصائص الجهاز اللوحي المسربة حتى اللحظة ..

جهاز لوحي

مواصفات فيفو باد أول جهاز لوحي للشركة

كشف التسريبات في وقت سابق عن التحضير لـ جهاز لوحي من فيفو ، والذي سيحتوي على شاشة مقاس 11 بوصة تبلغ 120 هرتز بدقة 2560 × 1600 بكسل.

vivo first tablet tab specs by dcs

نفس التسريب أشار إلى معلومات إضافية ، قائلاً إن الشاشة ستدعم أيضًا +HDR10 و Dolby Vision ، مما يجعل من المحتمل أن يكون vivo Pad بالفعل عرضًا متميزًا ، وأكثر ما يشهد على ذلك هو استخدامه لشريحة Snapdragon 870 المتطورة .

شاشة vivo Pad لا تدعم التعرف على بصمات الأصابع ، وهو أمر غريب بعض الشيء ، إلا أنه من الممكن أن يدعم فتح الوجه بدلاً من ذلك ، ولكن هذا مجرد تخمين في هذه المرحلة من التسريبات غير المدعومة بمعلومات رسمية من الشركة.

من حيث الكاميرات : سيتألف إعداد الكاميرا الخلفية للجهاز اللوحي من كاميرتين مزدوجتين بدقة 13 ميجابكسل ، وتصميم كل شيء “مثل الجسم المعدني الكامل”، وبالتالي فإن تصميم أحادي الهيكل هو أمر محتمل.

كما سيتعامل مكبرا الصوت في الجزء العلوي والسفلي مع الصوت وسيأتي الجهاز اللوحي أيضًا مع لوحة مفاتيح مطابقة وملحقات قلم.

يشير المسرب الشهير “Digital Chat Station” أن سعر vivo Pad ليس مرتفعًا للغاية ، ونؤكد هنا على أن اسم “vivo Pad” ليس سوى لقب مفترض وأن الوحدة النهائية قد تسمى شيئًا آخر عند الكشف عنها.

Vivo Tablet Confirmed To Arrive In Q4 2021; Expected Features, Price -  Gizbot News

اقرأ أيضًا ..
أسرار وخفايا تمكنك من توفير استهلاك باقة الإنترنت وسرعة التحميل

ما رأيك بهواتف فيفو ؟ هل أنت متحمس لتجربة أول جهاز لوحي من الشركة ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى