الهواتف الذكيةهونور

هونر ماجيك 4 برو بلس وتفاصيل جديدة عن هواتف السلسلة

تفاصيل شبه كاملة عن سلسلة Magic 4

تستعد شركة هونر الصينية للإعلان عن الهاتف هونر ماجيك 4 برو بلس وهاتفين آخرين من ضمن السلسلة خلال فعاليات مؤتمر MWC في 28 فبراير الجاري الذي يقام في مدينة برشلونة الإسبانية.

هونر ماجيك 4 برو بلس

HONOR Magic 3 Blue Hour

وقام أحد المسربين بمشاركة 3 صور على تويتر تحتوي على المواصفات الأساسية للهواتف هونر ماجيك 4 برو بلس – هونر ماجيك 4 برو – هونر ماجيك 4.

وفقًا للصور فإن الهواتف الثلاثة ستأتي بإطار معدني، كما ان نسخة برو بلس سوف تحتوي على ظهر سيراميكي بدلًا من الزجاج، إضافة إلىة وجود نسخ من الجلد للنسختين العادية والبرو.

ستعمل الهواتف الثلاثة بنظام أندرويد 12 مع واجهة Magic UI 6.0 كما سيعملون ببطارية بسعة 4800 ميلي أمبير، أما بخصوص الشحن فإن النسخة العادية والبرو ستدعمان الشحن السلكي السريع بقدرة 66 واط، بينما نسخة هونر ماجيك 4 برو بلس فستدعم الشحن السلكي السريع بقدرة 100 واط، إضافة إلى الشحن اللاسلكي بقدرة 50 واط.

ستدعم الهواتف الثلاثة ذاكرة وصول عشوائي من نوع LPDDR5 وذاكرة تخزين UFS 3.1 مع دعم NFC 2.0، كما ستحتوي على مستشعر بصمة مدمج أسفل الشاشة، علمًا بأن نسخة برو بلس سيتم استخدام تقنية الموجات فوق الصوتية في المستشعر بدلًا من الموجات البصرية في الطرز الأخرى.

وبالحديث عن المعالج فإن النسخة العادية سوف تعمل بمعالد ديمنستي 9000 من ميدياتك مع صفيحة من الجرافين لتخفيض درجة الحرارة، أما نسختي البرو وبرو بلس سوف تعملان بمعالج سناب دراجون 8 الجيل 1 مقترنة أيضًا بصفيحة جرافين لتبديد الحرارة إضافة لسائل VC لتبريد الحرارة.

كل الهواتف سوف تكون مزودة بشاشات من نوع OLED من شركة BOE كما ستدعم الهواتف كلها معدل تحديث 120 هيرتز ودعم لتقنية HDR10 بلس، ودعم التدرج اللوني DCI-P3.

هونر ماجيك 4 برو بلس وتفاصيل جديدة عن هواتف السلسلة

النسخة العادية سيكون بشاشة مقاس 6.55 إنش بجودة عرض 1080 × 2400 بكسل، مع إنحناءات على الجانبين وثقب للكاميرا في المنتصف.

أما النسخة ماجيك 4 برو فستكون الشاشة بمقاس 6.67 إنش بجودة 1344 × 2772 بكسل ونسخة هونر ماجيك 4 برو بلس بمقاس 6.78 إنش بجودة 1440 × 3200 بكسل والنسختين سيكون لهما إنحناءات من الأربع جوانب مع ثقب مزدوج في المنتصف للكاميرا.

Image

وبالحديث عن الكاميرا فإن الهواتف الثلاثة ستأتي بعدسة أساسية بدقة 50 ميجابكسل، مع عدسة للتصوير القريب (الماكرو)، النسخة العادية ستحتوي على عدسة للتقريب البصري ستكون بدقة 16 ميجابكسل مع تقريب رقمي يصل إلى 10x وكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل.

أما نسخة ماجيك 4 برو و هونر ماجيك 4 برو بلس فستكون أيضًا بعدسة أساسية بدقة 50 ميجابكسل مع دعم التثبيت البصري OIS وتقريب رقمي 100x وعدسة أحادية اللون، وكاميرا سيلفي بدقة 13 ميجابكسل مع مستشعر ToF.

ما رأيكم في سلسلة هونر الجديدة ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى