الهواتف الذكيةهونور

هونر ماجيك 4 برو – Honor Magic4 Pro تغطية حصرية لإطلاق الهاتف في الإمارات مع خليفة الهارون

إطلاق هاتف Honor Magic4 Pro رسميًا في الإمارات

أعلنت شركة هونر عن هاتفها الجديد هونر ماجيك 4 برو – Honor Magic4 Pro في فبراير الماضي، واليوم أطلقت الهاتف في الإمارات، حيث يتواجد خليفة الهارون المعروف بـ Mr.Q لتغطية حدث الإطلاق بدبي، وسوف نعرض لكم صورًا من الحدث.

مواصفات هونر ماجيك 4 برو

أطلقت شركة هونر هاتفا الجديد في الإمارات، حيث يحتوي هاتف هونر ماجيك 4 برو على شاشة منحنية من الحواف الأربعة من نوع LTPO OLED والتي تأتي بمقاس6.81 إنش، تحتوي على معدل تحديث يتغيّر بتغير المحتوى المعروض من 1 هرتز إلى 120 هرتز.

هونر ماجيك 4 برو

يحتوي الهاتف على يحتوي كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وفتحة عدسة 1.8، وكاميرا بزاوية واسعة للغاية بدقة 50 ميجابكسل مع مجال رؤية 122 درجة وفتحة عدسة 2.2، وكاميرا تليفوتو بدقة 64 ميجابكسل وفتحة عدسة 3.5، بالإضافة إلى عدسة TOF 3D.

فيما يتعلّق بالكاميرا الأمامية، يأتي الجهاز بكاميرا رئيسيّة تبلغ دقتها 12 ميجابكسل بزاوية واسعة وفتحة عدسة 2.4، بالإضافة إلى عدسة TOF 3D.

يعمل الجهاز بمعالج كوالكوم الرائد Snapdragon 8 Gen 1 ويأتي بذاكرة وصول عشوائي بسعة تبلغ 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت ويدعم الجهاز مقاومة الغبار والماء بمعيار IP68.

من الميزات المثيرة للاهتمام والحصرية لطراز Pro ميزة “Privacy Calling” من هونر، والتي تمنع تسرب الصوت من الهاتف، إلى جانب مكبر صوت مدمج أثناء المكالمات الصوتية.

يتميز الجهاز بشحن لاسلكي ضخم بقوة 100 واط، مما يسمح بشحن البطارية بنسبة 50% في 15 دقيقة فقط. بالإضافة إلى الشحن اللاسلكي تم تجهيز الهاتف أيضًا بشحن سلكي 100 واط ، والذي تقول الشركة إنه يمكنه شحن بطارية الجهاز البالغة 4600 مللي أمبير في الساعة بالكامل في 30 دقيقة.

سعر هونر ماجيك 4 برو

يبدأ الطلب المسبق لجهاز هونر ماجيك 4 برو من 14 يونيو حتى 24 يونيو، وفيما يتعلّق بالسعر، يبلغ سعر الهاتف 3999 درهم إماراتي.

زر الذهاب إلى الأعلى