الهواتف الذكيةريدمي

ريدمي توفر تحديث واجهة MIUI 13 وأندرويد 12 بميزات رائعة لأحد هواتفها

هاتف من ريدمي يحصل على واجهة MIUI 13 وأندرويد 12

تواصل الشركة الصينية شاومي تحديث هواتفها الذكية إلى الإصدار الجديد من واجهة MIUI 13 الخاصة بها. واعتمادًا على الطراز، ستأتي الواجهة مستندة أما على نظام التشغيل أندرويد 11 أو أندرويد 12. والآن، تشير أحدث التسريبات أن هاتف من ريدمي يحصل على تحديث واجهة شاومي الجديدة مع أندرويد 12 وهذا الهاتف هو ريدمي 10 – Redmi 10.

ريدمي 10 يحصل على واجهة شاومي MIUI 13

يعد ريدمي 10 من أوائل الذين تم تحديثهم إلى MIUI 13 استنادًا إلى أندرويد 12، وأشارت التسريبات أن النسخة العالمية من هذا الهاتف سيتم تحديثها إلى هذا الإصدار من الواجهة وإصدار أندرويد أيضًا. 

MIUI 13

و حصل البرنامج الثابت على رقم V13.0.1.0.SKUMIXM بحجم 2.7 جيجابايت، وسيجلب هذا التحديث تصحيح الأمان لشهر يناير.  

و في الوقت الحالي ، يتمتع البرنامج الثابت بحالة إصدار تجريبي ثابت ومتاح لعدد محدود من الأجهزة، وبمجرد أن يتضح أنه مستقرة ويتم إصلاح الأخطاء الحرجة ، ستبدأ الشركة في طرح واجهة MIUI 13 على نطاق واسع في الإصدار العالمي من ريدمي 10.

ريدمي توفر تحديث واجهة MIUI 13 وأندرويد 12 بميزات رائعة لأحد هواتفها

ويجب على المستخدمين تجربة استقرار محسّن وميزات محسّنة ونظام عناصر واجهة مستخدم جديد. يوفر البرنامج الثابت تخصيصًا ديناميكيًا لموارد النظام ، وأداة ذكية لإلغاء التجزئة لتحسين أداء التخزين ، وشريط جانبي لتحسين كفاءة تعدد المهام ، وخط جديد يسمى MiSans. وقد بدأت شاومي أيضًا في طرح هذا التحديث إلى النسخة العالمي من الجهاز اللوحي Xiaomi Pad 5.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ريدمي 10 2022 – Redmi 10 2022 رسميًا

ما هي أبرز ميزة في واجهة شاومي الجديدة وأندرويد 12؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى