الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 10 الترا – OnePlus 10 Ultra كشف التصميم في صور مسرّبة بدقة عالية

كشف التصميم المتوقع لهاتف OnePlus 10 Ultra في صور جديدة

كشفت التسريبات مؤخرًا رسومات براءة اختراع خاصة بهاتف ون بلس 10 الترا (OnePlus 10 Ultra) والتي حصلنا من خلالها على أول لمحة عن الهاتف الهاتف المنتظر. اليوم، ظهرت بعض الصور الجديدة للهاتف والتي تم تصميمها استنادًا إلى رسومات براءة الاختراع والمواصفات المسرّبة سابقًا.

تصميم هاتف OnePlus 10 Ultra في صور مسرّبة

بحسب الصور، تظهر شاشة هاتف OnePlus 10 Ultra مشابهة جدًا لهاتف OnePlus 10 Pro بحوافها الضيقة. تحتوي الشاشة على ثقب موجود في الزاوية اليسرى العلوية لكاميرا السيلفي. يوجد زر التحكم في مستوى الصوت على الجانب الأيسر من الهاتف بينما يضم الجانب الأيمن زر الطاقة إلى جانب شريط تمرير التنبيه.

تضم الجهة الخلفية وحدة كاميرا مستطيلة الشكل تمتد إلى جانب الجهاز مثل تلك الموجودة في OnePlus 10 Pro. ومع ذلك، تحتوي على بعض التغييرات الملحوظة، فهي ستأتي بكاميرا بزاوية واسعة بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا بزاوية واسعة للغاية تبلغ دقتها 50 ميجابكسل.

من المتوقع أن يأتي الجهاز مع شريحة التصوير MariSilicon X التي تجمع بين مهام ISP (معالج إشارة الصور) و NPU (وحدة المعالجة العصبية)، وبالتالي سيحصل الجهاز على عبارة “مدعوم من MariSilicon” مطبوعة على وحدة الكاميرا.

ون بلس 10 ألترا – OnePlus 10 Ultra يظهر في صور عالية الدقّة

ستشمل وحدة الكاميرا أيضًا على كاميرا تكبير قد تكون مماثلة لتلك الموجودة في هاتف OnePlus 10 Pro مع إمكانات دعم التكبير حتى 3.3x أو عدسة فائقة قادرة على تكبير أكبر.

ون بلس 10 الترا – OnePlus 10 Ultra قد يصل بهذا التصميم الجديد والمميز!

قد يعمل الهاتف بمعالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen 1 أو يمكن أن يحتوي على معالج +Snapdragon 8 Gen 1 المحسّن والذي من المتوقع إطلاقه لاحقًا في عام 2022. ومن المرجح أن يستند نظام التشغيل على واجهة OxygenOS 12 الذي تم دمجها مؤخرًا مع واجهة أوبو ColorOS 12.

سعر ومواصفات ون بلس 9 ار تي

شاركنا رأيك حول هذا التصميم الجديد عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى