الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 10 ألترا – OnePlus 10 Ultra يظهر في صور عالية الدقّة

تفاصيل جديدة حول OnePlus 10 Ultra

تستعد ون بلس لإطلاق ون بلس 10 ألترا – OnePlus 10 Ultra، حيث ظهر الهاتف اليوم في صور جديدة من قبل أحد المصممين والتي تؤكد تصميم الهاتف، وتتفق هذه الصور مع التسريبات السابقة التي ظهرت للهاتف.

ون بلس 10 ألترا

تفاصيل ون بلس 10 ألترا

قام Jermaine Smit المعروف أيضًا باسم Concept Creator، بالتعاون مع LetsGoDigital ، بتقديم صور لهاتف ون بلس 10 ألترا – OnePlus 10 Ultra القادم استنادًا إلى رسومات براءات الاختراع السابقة والمواصفات التي وردت في التسريبات حول الجهاز.

يشبه الجزء الأمامي من الجهاز طراز OnePlus 10 Pro بشاشة دائرية وحواف ضيقة، حيث تحتوي الشاشة ثقب موجود في الزاوية العلوية اليسرى للهاتف وهي للكاميرا الأماميّة، بالإضافة إلى ذلك، يوجد زر الصوت على الجانب الأيسر بينما يضم الجانب الأيمن زر الطاقة جنبًا إلى جنب مع شريط تمرير تنبيه OnePlus المميز.

ون بلس 10 ألترا - OnePlus 10 Ultra يظهر في صور عالية الدقّة

تحتوي الواجهة الخلفية على كاميرا مستطيلة ، حيث تحتوي الكاميرا على عدسة بزاوية عريضة 48 ميجابكسل وعدستين بدقّة 50 ميجابكسل أيضًا، بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يأتي الجهاز مع MariSilicon X NUP الذي تم كشف النقاب عنه في ديسمبر من قبل الشركة.

ومن المتوقع أن يأتي OnePlus 10 Ultra بعبارة مثل “مدعوم من MariSilicon” مطبوعة على الكاميرا، والتي لوحظت أيضًا في تسريبات عرض OPPO Find X5 الأخيرة.

اقرأ أيضًا.. ون بلس نورد سي اي 2 لايت – OnePlus Nord CE 2 Lite كشف تفاصيل الكاميرا وميزة سيفقدها الهاتف

من المتوقع أن يحتوي على كاميرا تكبير قد تكون مماثلة لـ OnePlus 10 Pro مع إمكانات تكبير 3.3x أو عدسة فائقة قادرة على تكبير أكبر.

ون بلس 10 ألترا - OnePlus 10 Ultra يظهر في صور عالية الدقّة

من المرجح أن يتم تشغيل الجهاز بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 1 أو يمكن أن يحتوي على +Snapdragon 8 Gen 1 المحسّن والذي من المتوقع إطلاقه لاحقًا في عام 2022. ومن المرجح أن يكون نظام التشغيل المعروض على النظام هو OxygenOS 12.

ما رأيك في هواتف ون بلس؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى