الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس نورد سي اي 2 لايت – OnePlus Nord CE 2 Lite كشف تفاصيل الكاميرا وميزة سيفقدها الهاتف

تسريب تفاصيل جديدة حول هاتف OnePlus Nord CE 2 Lite

يبدو أن الشركة تستعد لإطلاق هاتف ون بلس نورد سي اي 2 لايت (OnePlus Nord CE 2 Lite) القادم مع دعم اتصال الجيل الخامس (5G) إلى جانب هاتف OnePlus Nord CE 2. لقد كشفت التسريبات مؤخرًا بعض مواصفات الهاتف الجديد واليوم، تم الكشف عن المزيد من التفاصيل الجديدة التي تتعلق بالكاميرا والتصميم و ميزة سيفقدها الهاتف المنتظر.

مواصفات OnePlus Nord CE 2 Lite (المتوقعة)

من المثير للاهتمام، أن الهاتف سيحتوي على مقبس صوت 3.5 مم ولكنه سيفتقر إلى ميزة شريط تمرير التنبيه (Alert Slider)، مثل هاتف OnePlus Nord CE 2.

سعر ون بلس نورد 2 تي – OnePlus Nord 2T وموعد الإطلاق في تسريب جديد

سيحتوي OnePlus Nord CE 2 Lite على كاميرا رئيسية OmniVision بدقة 64 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا أحادية بدقة 2 ميجابكسل. أما الكاميرا الأمامية فهي سوني IMX471 بدقة 16 ميجابكسل.

وفقًا للتسريب السابق، سيحتوي OnePlus Nord CE 2 Lite 5G على شاشة عرض عالية الدقة بحجم 6.59 إنش. يُقال إنه سيعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 695 مقترنًا بسعة تصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) وتخزين 256 جيجابايت.

يُقال أن الهاتف يحتوي على بطارية سعتها 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 33 واط. من المحتمل أن يعمل بنظام التشغيل أندرويد 11 وواجهة OxygenOS خارج الصندوق.

مواصفات ون بلس نورد سي اي 2 لايت – OnePlus Nord CE 2 Lite بحسب آخر التسريبات

سعر OnePlus Nord CE 2 Lite (تسريبات)

تعمل شركة ون بلس على تزويد الهاتف بالمواصفات التي ستجعل منه هاتفًا اقتصادياً بسعر مناسب. يقال أن هاتف ون بلس نورد سي اي 2 لايت سيتوفر بسعر حوالي 20000 روبية/ 267 دولار على الأقل بالنسبة للطراز الأساسي، ومن المتوقع أن تتوفر طرز أخرى عند الإطلاق.

سعر ومواصفات ون بلس نورد 2 كاملةً

ما رأيك في مواصفات هاتف ون بلس نورد سي اي 2 لايت؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى