الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 10 الترا – OnePlus 10 Ultra قد يصل بهذا التصميم الجديد والمميز!

تسريبات حول تصميم هاتف OnePlus 10 Ultra

أطلقت شركة ون بلس قبل أيام قليلة هاتف OnePlus 10 Pro الذي جاء بمواصفات تشبه إلى حد كبير هاتف OnePlus 9T Pro ولكن مع بعض المميزات الجديدة مثل تحديث تصميمه ومنحه معالج كوالكوم الجديد 8 Gen 1 وزيادة قوة الشحن السريع إلى 80 واط.

الآن، يبدو أن الشركة تخطط لإطلاق الهاتف الجديد ون بلس 10 الترا (OnePlus 10 Ultra) بمواصفاتٍ جديدة وتصميمٍ مختلف كليًا في النصف الثاني من العام الجاري.

براءة اختراع تكشف تصميم OnePlus 10 Ultra

كشف المسرّب TechInsiderBlog صور براءات اختراع لهاتف ون بلس الذكي OnePlus 10 Ultra. للوهلة الأولى، يبدو مشابهًا جدًا لهاتف OnePlus 10 Pro، ولكن في نفس الوقت ، إحدى الكاميرات الثلاثة هي كاميرا بيريسكوب (منظار) مع  الكاميرا الرئيسية، كما أنها قدمت شاشة إضافية صغيرة.

ون بلس 10 الترا – OnePlus 10 Ultra قد يصل بهذا التصميم الجديد والمميز!

لا يزال هذا التصميم ضمن براءة الاختراع ولم يتم التأكيد على تنفيذه أم لا، ولكن في حال تنفيذه، فقد يُطلق عليه اسم OnePlus 10 Ultra وسيعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 الذي أنشأه TSMC.

خلال السنوات الماضية، حصلت ون بلس على شهرة في مجال تقديم الهواتف الذكية الرائدة بأسعار في متناول الجميع. لقد ارتفعت أسعار هواتف ون بلس بمرور الوقت نظرًا للمنافسة القوية مع الشركات المصنعة الأخرى. ومع ذلك، يبدو الآن أن العلامة التجارية تنوي العودة إلى خطتها السابقة.

ون بلس 10 الترا – OnePlus 10 Ultra يظهر في تسريب جديد

ون بلس 10 الترا – OnePlus 10 Ultra قد يصل بهذا التصميم الجديد والمميز!

ذكر المسرّب Digital Chat Station الصيني أن ون بلس تعمل على مجموعة جديدة من الهواتف الذكية تتميز بالأداء العالي والموجهة نحو الألعاب بسعر مناسب. تشير التقارير إلى أن الهواتف الذكية من السلسلة الجديدة في الصين ستكلف من 315 دولارًا إلى 475 دولارًا.

ون بلس 10 الترا يظهر في تسريب يكشف عن ميزة غير متوقعة في الواجهة الخلفية

ون بلس 10 الترا – OnePlus 10 Ultra قد يصل بهذا التصميم الجديد والمميز!

ذكر المسرّب أيضًا أن الهواتف الذكية من السلسلة الجديدة ستعمل بمعالجات رائدة مثل معالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen 1 أو ميدياتك Dimensity 9000؛ أو معالجات من السنوات الماضية، مثل Snapdragon 888 ، وهي أيضًا جيدة جدًا من حيث التكلفة.

من أجل تقليل تكلفة المنتجات الجديدة، ستقدّم الشركة عددًا من التنازلات فيما يتعلق بالمواصفات مثل الكاميرات أو الحماية من الرطوبة أو دعم الشحن اللاسلكي أو وظائف ثانوية أخرى.

سعر ومواصفات ون بلس 9 ار تي

ما رأيك في هذا التصميم الجديد؟ هل أعجبك ؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى