الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 10 الترا يظهر في تسريب يكشف عن ميزة غير متوقعة في الواجهة الخلفية

تسريب جديد يكشف التصميم المتوقع لهاتف ون بلس 10 الترا

أعلنت شركة OnePlus الصينية في وقت سابق عن الهاتف الرائد ون بلس 10 برو ولم تعلن معه عن أي نسخة أخرى، وربما جاء الإعلان مبكرًا بسبب عدم وجود عائلة T هذه المرة، ويبدو أن ون بلس 10 الترا سيحل محل عائلة T في الفترة المقبلة.

كما لاحظنا أن هناك إصدارين آخرين من المفترض أن تعلن عنهما الشركة وهما OnePlus 10 و OnePlus 10R ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن السلسلة كاملة في مارس المقبل عالميًا.

ون بلس 10 الترا

ون بلس 10 الترا

ربما كانت شركة سوني هي أو علامة تجارية للهواتف تستخدم كلمة الترا ثم لحقتها شركات أخرى مثلا سامسونج وشاومي وستكون ون بلس هي أحدث شركة تستخدم كلمة الترا في هواتفها.

ووفقًا لأحدث التسريبات فإن الهاتف ون بلس 10 الترا دخل بالفعل مرحلة الاختبار الهندسي المبكرة، وبناءً على التسريب فإن الهاتف سيعتمد على وحدة معالجة MariSilicon X NPU الخاصة بشركة اوبو والمتخصصة في معالجة الصور وقد تم استخدامها لأول مرة في اوبو فايند اكس 5 و فايند اكس 5 برو.

كما من المتوقع أن نرى الهاتف يدعم قدرة الشحن السريع 80 واط، ووفقًا لتسريب غير موثوق فإن الواجهة الخلفية للهاتف ستحتوي على شاشة ثانوية طولية كما يظهر في الصورة أعلاه.

من المؤكد أن الهاتف سيعمل بأحدث معالج من كوالكوم وهو سناب دراجون 8 الجيل 1 بلس الذي لم يتم الإعلان عنه من قبل الشركة حتى الآن وربما يأتي في هاتف موتورولا المرتقب.

ون بلس 10 الترا يظهر في تسريب يكشف عن ميزة غير متوقعة في الواجهة الخلفية

يقال إن OnePlus 10 سيعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen1 ، بينما سيختار OnePlus 10R المعالج ديمنستي 9000 من ميدياتك.

ربما يكون من السابق لأوانه وضع الفرضيات حول موعد الإعلان عن الهاتف، لكن من حيث المبدأ والجدول الزمني للشركة قد نرى الهاتف في شهر أكتوبر القادم.

ما رأيكم في هواتف ون بلس ؟ هل سبق وأن استخدمتموها ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى