أنظمة تشغيلمايكروسوفت

ويندوز 11 – Windows 11 الشركة تختبر ميزات جديدة قد لا تتوفر في النظام

مايكروسوفت تعمل على تطوير Windows 11

كشفت التقارير الأسبوع الماضي أنّ مايكروسوفت تعمل على العديد من الميزات في ويندوز 11، حيث سيحصل النظام على تحديث جديد خلال الشهر الحالي، واليوم كشف تقرير جديد أنّ هذه الميزات قد لا يتم إطلاقها.

ويندوز 11

تفاصيل ويندوز 11

قدمت Microsoft الآن تفاصيل خططها لاختبار ويندوز 11 طوال عام 2022. وتقول الشركة إنها تخطط لتجربة المزيد من الميزات لمختبري نظام التشغيل ويندوز 11 لتقييم ذلك وقد لا يتم إطلاق هذه الميزات.

قالت أماندا لانغوفسكي: “في بعض الحالات، لن يتم إطلاق هذه الميزات مطلقًا، ولكن من خلال إجراء المزيد من التجارب، يمكننا تحسين التجارب وتقديم حلول في Windows تمكّن عملاءنا حقًا من تحقيق أكبر استفادة من النظام”.

ويندوز 11 - Windows 11 الشركة تختبر ميزات جديدة قد لا تتوفر في النظام

لقد ظهرت بعض اختبارات A / B مثل هذا من قبل، حيث ستحصل مجموعة فرعية من Windows Insiders على إمكانية الوصول إلى ميزة قبل أن تطرحها Microsoft على نطاق أوسع للمختبرين.

على الرغم من ذلك، في المستقبل، قد تكون هناك اختلافات في الميزات التي لن يتم توثيقها بالكامل بواسطة Microsoft. يبحث عدد من المستخدمين عن ميزات جديدة في كل مرة تصدر فيها Microsoft بنية جديدة، باستخدام العلامات في نظام التشغيل لتشغيل الميزات المخفية ومعرفة ما تقوم Microsoft بتجربته.

اقرأ أيضًا.. العاب اندرويد تتوفّر الآن لأجهزة الحاسوب بنظام ويندوز في عدد محدود من الدول

تقول لانغوفسكي: “ندرك أيضًا أن بعض المطلعين التقنيين لدينا اكتشفوا أن بعض الميزات تم تعطيلها عمدًا في البنيات التي أطلقناها عن طريق التصميم، وفي هذه الحالات، سنتواصل فقط حول الميزات التي نقوم بتمكينها عن قصد للمشتركين من الداخل لتجربتها وتقديم تعليقات بشأنها”، حيث تعمل الشركة على تحديث يأتي بتطبيقات Android وتحسينات متعلقة بشريط المهام.

ويندوز 11 - Windows 11 الشركة تختبر ميزات جديدة قد لا تتوفر في النظام

 المشتركين في نسخة المطورين Dev Channel  سيتمكنوا من تجربة ميزات جديدة تختبرها مايكروسوفت بهدف تحسين تجربة النظام، بعض هذه الميزات لن تشق طريقها أبداً للنسخة النهائية من النظام.

وسوف يشمل التحديث تحويل نسخة البيتا إلى نسخة أكثر استقراراً تحتوي فقط على الميزات المؤكد وصولها للنسخة النهائية من التحديث الجديد.

ما رأيك في الميزات التي تضيفها مايكروسوفت للنظام؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى