الشبكات الإجتماعية

انستجرام – Instagram سيسمح بإنشاء مقاطع فيديو ريلز بمدة أطول قريبًا

تطبيق Instagram سيطلق ميزة مهمة لمحبي إنشاء فيديوهات Reels قريبًا

بدأ انستجرام – Instagram الآن التخطيط للمزيد من التحدي والمنافسة مع تيك توك و سناب شات من خلال إطلاق ميزة جديدة ينتظرها الكثير من عشاق تصوير مقاطع فيديوهات الريلز (Reels).

فبعد أن أعلنت الشركة أن الحد الأقصى لوقت تصوير مقطع ريلز على انستجرام هو 60 ثانية، بدأت التخطيط لزيادة مدة الفيديو لتصل 90 ثانية أو دقيقة ونصف.

مقاطع فيديوهات ريلز ستصبح أطول على Instagram قريبًا

وفقًا للمصدر، بدأ انستجرام البحث في إمكانية إنشاء فيدوهات ريلز أطول. في الوقت الحالي، يمكن لمستخدمي انستجرام إنشاء مقطع فيديو تصل مدته إلى 60 ثانية، ولكن قد يتمكن المستخدمون من تصوير مقاطع فيديو تصل مدتها إلى 90 ثانية أو دقيقة ونصف قريبًا.

انستجرام – Instagram سيسمح بإنشاء مقاطع فيديو ريلز بمدة أطول قريبًا

تظهر لقطة الشاشة التي شاركها المسرّب أنه سيكون هناك تبديل داخل وضع تصوير الفيديو Reels والذي سيسمح للمستخدمين بسرعة بتعيين حد الفيديو على 90 ثانية. ومع ذلك، لم يتم طرح خيار 90 ثانية للمستخدمين حتى الآن ولم يؤكد انستجرام رسميًا أي خطط لتمديد طول فيديو Reels.

جوجل سوف تعرض مقاطع فيديو من TikTok و Instagram في نتائج البحث

لقد تم إطلاق ميزة فيديو Reels على انستجرام في الأصل بحد أقصى 15 ثانية، والذي تضاعف إلى 30 ثانية لاحقًا. تمت زيادة هذه المدة مجددًا في يوليو من العام الماضي، مما سمح للمستخدمين بإنشاء مقاطع فيديو مدتها دقيقة.

انستجرام – Instagram سيسمح بإنشاء مقاطع فيديو ريلز بمدة أطول قريبًا

ومع ذلك، يسمح TikTok للمستخدمين بتصوير مقاطع فيديو أطول بكثير، وزادت الخدمة المدة من 60 ثانية إلى ثلاث دقائق في يوليو من العام الماضي.

انستغرام كيدز – Instagram kids انستغرام يعمل على نسخة جديدة موجهة للأطفال

تجدر الإشارة إلى أن ميزة Reels على Instagram قد اكتسبت الكثير من الجاذبية منذ إطلاقها في عام 2020. وأصبحت ذات شعبية كبيرة بشكل خاص في الهند، حيث سمح الحظر المفروض على TikTok بانتشارها السريع كبديل مثالي.

انستجرام – Instagram سيسمح بإنشاء مقاطع فيديو ريلز بمدة أطول قريبًا

أضاف انستجرام مؤخرًا دعمًا لميزة “الصور الرمزية” لمنافسة ميزة Bitmoji في سناب شات، حيث تتيح للمستخدمين مشاركة صور الأفاتار ثلاثية الأبعاد الخاصة بهم في Stories و DMs ، وهي متاحة متاحة حاليًا في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

انستجرام – Instagram يجلب ميزة هامة للغاية إلى الستوري قريبًا

هل تفضل انستجرام أم سناب شات ؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى