الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

انستغرام كيدز – Instagram kids انستغرام يعمل على نسخة جديدة موجهة للأطفال

نسخة جديدة من انستغرام للأطفال

يبدو أن فيس بوك يعمل على إصدار جديد من شبكة التواصل الاجتماعي الشهيرة لمشاركة الصور انستغرام وهي انستغرام كيدز، ومن الواضح أنّ فيس بوك يخطط لاستهداف الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا بالإصدار الجديد الذي قد يطلق عليه انستغرام للأطفال أو “Instagram kids”.

تفاصيل انستغرام كيدز الجديدة

يأتي هذا في الوقت الذي كشفت فيه التقارير التقنيّة أنّ عملاق التواصل الاجتماعي يرغب في تقييد وصول الأطفال للحسابات في التطبيق الرئيسي.

اقرأ أيضًا.. انستغرام تعمل على ميزة جديدة للغرف الصوتية ما تفاصيلها؟

تجدر الإشارة إلى أنّ فيس بوك يقيد إمكانيّة التسجيل في التطبيق للمستخدمين الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا، وأشارت التقارير أيضًا أنّ تقييد التسجيل في التطبيق يعتبر أمرًا منطقيًا، في الوقت ذاته الذي تسعى فيه فيس بوك لإنشاء تطبيق خاصٍ بالأطفال الذين تقلّ أعمارهم عن 13 سنة.

ووفقًا للتصريحات الواردة من فيس بوك فإنّ هذا الإصدار قيد التطوير حاليًا، بالإضافة إلى ذلك، قالت الشركة أيضًا أنها تمتلك منتجات فعلاً محددة لفئة عمرية خاصة مثل ماسنجر كيدز بالإضافة إلى منتجات أخرى قد يتم إطلاقها لاحقًا.

ومن المتوقّع أن تكون النسخة توفّر مزيدًا من الحماية من المحتوى الموجّه للبالغين، بالإضافة إلى ذلك، وضع قيود أكثر في حال أراد شخصٌ بالغ أن يقوم بالتواصل مع أحد الأطفال الذين لا يعرفهم، بالإضافة إلى ذلك سوف تمنع الأطفال من القيام بالتسجيل في المنصّة الرئيسيّة.

وتقوم فيس بوك حاليًا بطرح العديد من الميزات والتي سوف تقدّم مجموعة من الخيارات للمستخدمين لجذبهم للمنصة ومنافسة المنصّات الأخرى، حيث أطلقت فيس بوك في وقت قريب ميزة انستغرام ريلز عبر تطبيق انستغرام والذي تقوم بهذه الميزة أن تنافس تطبيق تيك توك والذي حصل على شهرة واسعة.

ما رأيك في الميزات الجديدة التي تقوم فيس بوك بطرحها؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى