الهواتف الذكيةموتورولا

موتورولا ايدج 30 برو – Motorola Edge 30 Pro يظهر بتصميمه الكامل لأول مرة في صور مسرّبة

تسريب صور لتصميم هاتف Motorola Edge 30 Pro

كشفت أحدث التقارير أن شركة موتورولا تستعد لإطلاق هاتفها الجديد موتورولا ايدج 30 برو (Motorola Edge 30 Pro) في السوق العالمية في وقت لاحق من هذا الشهر، حيث سيكون هذا الهاتف نسخة معدلة من Moto Edge X30 الذي تم إطلاقه رسميًا في الصين في ديسمبر.

وعلى الرغم من اقتراب موعد الإطلاق، لم تتوقف التسريبات إلى الآن فقد ظهرت الآن بعض الصور المسرّبة التي تكشف لنا تصميم الهاتف الذكي Moto Edge 30 Pro لأول مرة، وتؤكد أن الهاتف الجديد ما هو إلا مجرد علامة تجارية جديدة معدّلة من هاتف Moto Edge X30.

إليكم التفاصيل التي تم الكشف عنها حول هاتف Moto Edge 30 Pro، إلى جانب المواصفات والميزات الأخرى.

تصميم هاتف Motorola Edge 30 Pro في صور مسرّبة

سيتميز هاتف موتورولا القادم بثقب أعلى منتصف الشاشة لكاميرا السيلفي، بينما ستتميز الجهة الخلفية بوحدة كاميرا بارزة وثلاثية العدسة إلىى جانب فلاش LED. ستضم الحافة اليمنى زر التحكم في مستوى الصوت، وتؤكد الصور أن الهاتف سيكون متاحًا في خيارات اللونين الأزرق والرمادي.

لا تزال موتورولا تلتزم الصمت حول تاريخ إطلاق Moto Edge 30 Pro حتى الآن، لكن تقرير سابق ذكر أنه سيتم إطلاقه في الهند والعالم في فبراير 2022.

موتورولا ايدج 30 برو – Motorola Edge 30 Pro سيصل إلى الأسواق العالمية في هذا الموعد!

مواصفات ومميزات Motorola Edge 30 Pro (تسريبات)

تم إطلاق الهاتف الرائد Moto X30 رسميًا في الصين في ديسمبر عام 2021، ويقال إن Moto Edge 30 Pro هو نفس الجهاز، أي سيحصل على نفس مواصفاته مع بعض التغييرات الطفيفة.

يتميز جهاز Motorola Edge 30 بشاشة POLED ضخمة بحجم 6.7 إنش بدقة +FHD (2400 × 1080 بكسل)، وبمعدل تحديث يبلغ 144 هرتز و سطوع 700 شمعة. كما أنها حاصلة على اعتماد +HDR10 وتتميز بفتحة ثقب لكاميرا السيلفي الأمامية.

موتورولا موتو إيدج 30 برو – Motorola Moto Edge 30 Pro يقترب من الإطلاق

موتورولا ايدج 30 برو – Motorola Edge 30 Pro يظهر بتصميمه الكامل لأول مرة في صور مسرّبة

الهاتف مزوّد بمعالج كوالكوم ثماني النواة Snapdragon 8 Gen 1 مقترنًا بوحدة معالجة الرسومات Adreno 730 المختصة. يستخدم Snapdragon 8 Gen 1 دقة التصنيع 4 نانومتر من سامسونج ويأتي مع مودم X65 5G مدمج.

بالنسبة للكاميرات، يحتوي الهاتف على ثلاث كاميرات خلفية تشتمل على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع دعم التثبيت البصري OIS، وكاميرا بزاوية واسعة بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل. علاوة على ذلك، يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 60 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي ومكالمات فيديو.

يتضمن الجهاز بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 68 واط. وهو يعمل نظام التشغيل أندرويد 12 وواجهة MyUI 3.0.

سعر ومواصفات موتو ايدج اكس 30 كاملةً

ما هي توقعاتك لسعر هاتف Motorola Edge 30 Pro؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى