الهواتف الذكيةموتورولا

موتورولا ايدج 30 برو – Motorola Edge 30 Pro سيصل إلى الأسواق العالمية في هذا الموعد!

تسريب موعد إطلاق Motorola Edge 30 Pro عالميًا

كشفت أحدث التسريبات الموعد الرسمي لإطلاق هاتف موتورولا ايدج 30 برو (Motorola Edge 30 Pro) عالميًا، ومع ذلك لا يزال تاريخ الإطلاق الدقيق للهاتف الذكي مجهولاً. لقد حصلنا الأسبوع الماضي على لمحة حول مواصفات الهاتف وتصميمه، وأكّدت التقارير أيضًا أنه سيكون نسخة معدّلة من هاتف Edge X30.

سيعمل الهاتف القادم بمعالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen 1، لكنه لن يحصل على نفس تصميم Edge X30 الخارجي. كذلك، لم يتضح بعد ما إذا كان هاتف موتورولا الجديد سيحتفظ بنفس مواصفات وميزات Moto Edge X30.

موعد إطلاق هاتف Motorola Edge 30 Pro في الهند وعالميًا

أكد المسرّب الشهير Mukul Sharma موعد إطلاق هاتف Motorola Edge 30 Pro، قائلًا أن الشركة تستعد لإطلاق هاتف ذكي جديد في وقت لاحق من هذا الشهر، لكنه لم يكشف عن التاريخ المحدد. ومع ذلك، يدعي المنشور أن Moto Edge 30 Pro يتجه إلى السوق العالمية والهندية في الأيام المقبلة. من المتوقع تظهر المزيد من التفاصيل حول الهاتف على الويب في الأسابيع المقبلة.

موتورولا ايدج 30 برو – Motorola Edge 30 Pro سيصل إلى الأسواق العالمية في هذا الموعد!

موتورولا موتو إيدج 30 برو – Motorola Moto Edge 30 Pro يقترب من الإطلاق

تجدر الإشارة إلى أنه تم إطلاق الهاتف الرائد Moto X30 رسميًا في الصين في ديسمبر عام 2021، ويقال إن Moto Edge 30 Pro هو نفس الجهاز، أي سيحصل على نفس مواصفاته مع بعض التغييرات الطفيفة.

من المحتمل أن يأتي الهاتف القادم بشاشة OLED بحم 6.7 إنش والتي توفر دقة +FHD، ونطاقًا لونيًا بنسبة 100 % DCI-P3 و +HDR10 ومعدل تحديث 144 هرتز.

موتورولا ايدج 30 برو – Motorola Edge 30 Pro سيصل إلى الأسواق العالمية في هذا الموعد!

موتورولا ايدج 20 – Motorola Edge 20 يصل الأسواق السعودية رسميًا

كذلك، سيحتوي الهاتف على مستشعر لبصمات الأصابع، وسيعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 القوي مقترنًا بسعة 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) ويوفر مساحة تخزين 256 جيجابايت UFS 3.1.

موتورولا ايدج 30 برو – Motorola Edge 30 Pro سيصل إلى الأسواق العالمية في هذا الموعد!

قد يحتوي على بطارية قوية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 68 واط. بالنسبة للكاميرات، من المرجح أن يأتي الهاتف بثلاثة كاميرات خلفية تتضمن كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وعدسة فائقة الاتساع بدقة 5 ميجابكسل وكاميرا بدقة 2 ميجابكسل. أما الكاميرا الأمامية د تأتي بدقة 60 ميجابكسل. بالنسبة لخيارات الاتصال ، يمكن أن يوفرالهاتف ميزة الاتصال القريب المدى (NFC) وبلوتوث (Bluetooth 5.2) ودعم اتصال شبكات الجيل الخامس (5G) وواي فاي (Wi-Fi 6E).

سعر ومواصفات موتو ايدج اكس 30 كاملةً

ما هي توقعاتك لسعر هاتف Motorola Edge 30 Pro؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى