الهواتف الذكيةموتورولا

موتورولا موتو إيدج 30 برو – Motorola Moto Edge 30 Pro يقترب من الإطلاق

مواصفات موتورولا موتو إيدج 30 برو - Motorola Moto Edge 30 Pro في أحدث التسريبات

يشاع أن شركة موتورولا ستطلق هاتفًا ذكيًا جديدًا رائدًا في الأسواق الدولية. وكانت قد كشفت الشركة العام الماضي عن هاتف Moto X30 في الصين، والذي سيتم إطلاقه في الأسواق الدولية كعلامة تجارية لسلسلة Edge 30. يشاع أيضًا أن الشركة ستطلق الجهاز باسم موتورولا موتو إيدج 30 برو – Motorola Moto Edge 30 Pro.

والآن، حصلنا على تفاصيل بشأن تصميم وبعض التفاصيل الأساسية للهاتف . وفقًا للمصدر، من المتوقع إطلاق Motorola Moto Edge 30 Pro قريبًا في الأسواق العالمية. من المحتمل أن يكون الجهاز هو Moto X30 الذي أعيد تسميته من الصين. ستأتي النسخة العالمية مع اختلافات طفيفة مقارنة بنسخة الصين.

موتو إيدج 30 برو

مواصفات موتورولا موتو إيدج 30 برو – Motorola Moto Edge 30 Pro

النسخة العالمية ستحمل رقم الموديل XT2201-4، وسيأتي الهاتف مع مستشعر بصمة مثبًا على الجانب، ويتم أيضًا وضع شعار الشركة في الركن الأيسر السفلي من الجهاز، كما يمكن إطلاقه باللونين الأسود والأبيض اللؤلؤي.

توجد فتحة ثقب في أعلى منتصف الشاشة للكاميرا الأمامية. على الجانب الآخر، تحتوي الواجهة الخلفية للهاتف على إعداد كاميرا ثلاثية داخل وحدة الكاميرا ذات الشكل البيضاوي قليلاً. كما يوجد زر الطاقة وزر التحكم في مستوى الصوت على الحافة اليمنى للإطار.

ومن المحتمل أن تظل المواصفات الأخرى لهاتف موتو ايدج 30 برو Moto Edge 30 Pro كما هي:
حيث سيعمل بواسطة أحدث معالج من كوالكوم Snapdragon 8 Gen 1 ، كما كشفت منصة اختبار الأداء Geekbench أن الهاتف سيأتي بسعة تصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) ، وسيعمل أيضًا بنظام التشغيل الأحدث Android 12.

في مقدمة الهاتف موتو إيدج 30 برو ، سيكون هناك شاشة POLED توفر دقة Full HD بلس بمقاس 6.7 إنش، وتوفر معدل تحديث 144 هيرتز و +HDR10 .

ومن حيث الطاقة، يحتوي الهاتف على بطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة ، والتي تدعم الشحن السريع بقوة 68 واط.

ومن حيث الكاميرات:
يحتوي إعداد الكاميرا الثلاثية للجهاز على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل ، مع كاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 50 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل. وبخصوص كاميرا الصور السيلفي ومكالمات الفيديو، ستكون هناك كاميرا أمامية بدقة 60 ميجابكسل.

Motorola Edge 30 Pro Mobile Price In Thailand & Phone Specs

اقرأ أيضًا ..
بوكو ام 3 برو POCO M3 Pro أبرز 6 أسرار وخفايا في الهاتف

ما رأيك بهواتف موتورولا ؟ ومواصفات موتو إيدج 30 برو ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى