الهواتف الذكيةريدمي

ريدمي كي 50 – Redmi K50 يظهر بوحدة كاميرا خلفية مختلفة وفريدة في صور مسرّبة

كشف تصميم مختلف وجديد لوحدة الكاميرا الخلفية في هاتف Redmi K50

تستعد شركة ريدمي الشهر المقبل لإطلاق سلسلة Redmi K50 التي قد تتضمن عدة هواتف تعمل بمعالجات مختلفة. على الرغم من حقيقة أنه لم يتبق الكثير من الوقت قبل الإعلان، لم تتوقف التسريبات حول الهواتف إلى الآن، فقد ظهرت صورة جديدة لهاتف Redmi K50 تستعرض تصميمًا مختلفًا لوحدة الكاميرا الخلفية.

صورة مسرّبة تكشف تصميم جديد لهاتف Redmi K50

بحسب الصورة، يظهر Redmi K50 بشاشة مع حواف رفيعة وفتحة دائرية للكاميرا الأمامية. لكن في الخلف، تظهر وحدة الكاميرا الخلفية بشكلها المستدير وتحتوي على وحدة كاميرا رئيسية مستديرة وكبيرة الحجم وهو أمر نادر في هذه الأيام.

ريدمي كي 50 – Redmi K50 يظهر بوحدة كاميرا خلفية مختلفة وفريدة في صور مسرّبة

ومن المثير للاهتمام أنه تم وضع وحدة الكاميرا الخلفية في منتصف الجزء العلوي من “الظهر”، ولكن تم وضعها في الزاوية اليسرى العليا، كما أن الكاميرات الثلاثة تصطف داخل الوحدة بشكل مائل. يتميز هذا التصميم أيضًا بالحواف المسطحة وأزرار الصوت المستديرة ، والتي تذكرنا بأزرار هاتف iPhone 4.

ريدمي كي 50 – Redmi K50 تسريبات مهمّة حول أسعار هواتف السلسلة القادمة

مواصفات سلسلة Redmi K50 (تسريبات)

وفقًا للتسريبات، من المتوقّع أن تشمل سلسلة Redmi K50 على أربعة هواتف ذكية تختلف عن بعضها البعض من حيث المعالجات. ومع ذلك، من المؤكد أن يعمل الإصدار المخصص للألعاب ريدمي كي 50 بمعالج كوالكوم الرائد والجديد Snapdragon 8 Gen 1 وسيكون الوحيد في هذه السلسلة الذي يعمل بهذا المعالج.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو USWW0ynr.jpg

كشف المسرّب الشهير Digital Chat Station مؤخرًا أن الهواتف الذكية الثلاثة الأخرى ستعمل بكلٍ من معالج Snapdragon 870 و Dimensity 8000 و Dimensity 9000، ولكن لم يحدد نوع الجهاز الذي سيعمل بكل معالج من هذه المعالجات.

من المحتمل أن يعمل الطراز العادي من السلسلة بمعالج كوالكوم، أما معالجات ميدياك فسيتم استخدامها في الهاتفين ريدمي كي 50 برو و ريدمي كي 50 برو بلس.

ريدمي كي 50 – Redmi K50 هواتف السلسلة ستعمل بأربعة معالجات مختلفة .. تعرّف عليها

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو FJmpwgHacAYKIt1.jpg

لقد تم كشف أيضًا بعض مواصفات إصدار الألعاب ريدمي كي 50، حيث سيأتي بأبعاد 162 × 76.8 × 8.45 ملم ووزنه 210 جرام. سيأتي بشاشة بحجم 6.67 إنش وبدقة 2K.

أما بالنسبة للكاميرات، سيحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية العدسة تشمل على كاميرات بدقة 64 ميجابكسل، و13 ميجابكسل، و2 ميجابكسل. سيحصل الهاتف أيضًا على نظام تبريد قوي ، وبطارية 4700 مللي أمبير مع شحن سريع 120 واط، ومستشعر ضوئي لبصمات الأصابع وسيعمل بواجهة MIUI 13.

سعر ومواصفات ريدمي كي 40 برو كاملةً

هل يبدو هذا التصميم الجديد لهاتف ريدمي كي 50 مألوفًا بالنسبة لك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى