الهواتف الذكيةريدمي

ريدمي كي 50 – Redmi K50 النسخة المخصصة للألعاب تظهر في تسريب يكشف المواصفات بالكامل

مواصفات Redmi K50 النسخة المخصصة للألعاب تظهر قبل الإطلاق الرسمي

تستعد شركة ريدمي، العلامة التجارية التابعة لشركة شاومي، لإطلاق سلسلة الهواتف الذكية الجديدة ريدمي كي 50 (Redmi K50) في فبراير القادم. ستعلن الشركة عن العديد من الأجهزة خلال حفل الإطلاق وستشمل السلسلة على الطراز العادي Redmi K50 وRedmi K50 Pro، ومع اقتراب موعد الإطلاق، كشف تسريب جديد المواصفات الرئيسية لهاتف Redmi K50 Gaming Edition النسخة المخصصة للألعاب.

مواصفات Redmi K50 النسخة المخصصة للألعاب (تسريبات)

إذا ثبتت صحة التقارير السابقة، فستقوم شاومي بطرح إصدار الألعاب ريدمي كي 50 إلى جانب ريدمي كي 50 و ريدمي كي 50 برو. في منشور جديد على الموقع الصيني الشهير “Weibo” ، يقول المسرّب Digital Chat Station أن الحافة الجانبية للهاتف المخصص للألعاب ستحتوي على مستشعر ضوئي لبصمات الأصابع.

ريدمي كي 50 – Redmi K50 النسخة المخصصة للألعاب تظهر في تسريب يكشف المواصفات بالكامل

ريدمي كي 50 برو – Redmi K50 Pro كشف التصميم الخلفي لأول مرة في صور أغطية حماية مسرّبة

من المرجح أن يحتفظ الهاتف الذكي المخصص للألعاب بشاشة OLED بحجم 6.67 إنش وهي نفس شاشة الإصدار السابق. ومع ذلك، ستوفر شاشة الهاتف دقة +Full HD وحواف منحنية. ستوفر أيضًا معدل تحديث يبلغ 120 هرتز وستحتوي على ثقب في الجزء العلوي لكاميرا السيلفي.

ريدمي كي 50 – Redmi K50 النسخة المخصصة للألعاب تظهر في تسريب يكشف المواصفات بالكامل

بالنسبة للكاميرات، سيحتوي إصدار الألعاب ريدمي كي 50 على كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل أو 64 ميجابكسل في الخلف، بالإضافة إلى كاميرا فائقة الاتساع بدقة 13 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. أما الكاميرا الأمامية فهي ستأتي بدقة 16 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو.

ريدمي كي 50 – Redmi K50 تسريب يكشف تفاصيل جديدة حول السلسلة

وفقًا للمسرّب، سيعمل الهاتف بمعالج كوالكوم الرائد والجديد Snapdragon 8 Gen 1 SoC، وسيتضمن بطارية سعتها 4700 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 120 واط. تشير بعض التقارير إلى أن ريدمي تستعد أيضًا للكشف عن هاتف ذكي يعمل بمعالج ميدياتك Dimensity 9000 SoC.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Redmi-K50-teasers-768x1024-1-scaled.jpg

سيقدّم إصدار الألعاب ريدمي كي 50 تجربة ألعاب فائقة مع ميزات مثل أزرار التشغيل ونظام تبريد VC مزدوج. قد يتم إطلاق الهاتف في الهند كجهاز يحمل علامة Poco التجارية. يذكر أن إصدار الألعاب Redmi K40 قد أصبح رسميًا في الهند مع لقب Poco F3 GT وبنفس المواصفات.

سعر ومواصفات ريدمي كي 40 برو كاملةً

هل استخدمت هاتف ريدمي كي من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى