الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 أغطية حماية رسمية لهواتف السلسلة كاملةً في صور حيّة

أول ظهور لأغطية حماية رسمية لهواتف سلسلة Galaxy S22

كشفت أحدث التسريبات بعض الصور الواقعية لمجموعة من أغطية الحماية الرسمية لسلسلة سامسونج جالكسي اس 22 (Galaxy S22) التي ستشمل على Galaxy S22 و Galaxy S22 Plus و Galaxy S22 Ultra.

أغطية حماية واقعية لهواتف Galaxy S22

تشمل الصور على بعض أغطية الحماية العملية المصنوعة من الجلدي للهاتفين سامسونج جالكسي اس 22 و سامسونج جالكسي اس 22 بلس وغطاء مميز وغريب لهاتف Galaxy S22 Ultra Smart Clear View، وهو نفس التصميم الخلفي للهاتف الذي تم الكشف عنه مؤخرًا والذي يتميز بفتحة مربعة للشاشة العرض دائمًا (Always-On Display).

يبدو أنه سيكون لهاتفي سامسونج جالكسي اس 22 و سامسونج جالكسي اس 22 بلس تصميم مشابه ولن يحتويان على فتحة مخصصة للقلم S Pen، بينما سيكون سامسونج جالكسي اس 22 الترا مختلفًا تمامًا عن البقية، فهو سيحتوي على فتحة S Pen مدمجة، وتصميم مختلف لوحدة الكاميرا الكاميرا، وزوايا مربعة.

سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 أغطية حماية رسمية لهواتف السلسلة كاملةً في صور حيّة

كذلك، يظهر سامسونج جالكسي اس 22 الترا إلى حد كبير وكأنه تكملة لهاتف سامسونج جالكسي نوت 20 الترا، على الرغم من أنه لا يحمل اسم “Note”. على الرغم عدم وجود أي أخبار رسمية حتى الآن، إلا أن معظم التسريبات تكشف أن سامسونج قد استقرت على اسم “سامسونج جالكسي اس 22 الترا” لجهازها المتميز التالي.

ستكشف سامسونج عن سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 في حدث الشركة القادم Unpacked 2022 المقرر عقده في 9 فبراير. من المتوقّع أن يتوفر بنفس أسعار أوروبا تقريبًا مثل سلسلة Galaxy S21 التي تم إطلاقها العام الماضي، على الرغم من أن جميع الطرز الثلاثة ستشحن على الأرجح مع عدد أقل من الملحقات في الصندوق.

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 21 كاملةً

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 21 الترا كاملةً

ما نوع أغطية الحماية المفضّلة لديك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى