ابلالهواتف الذكية

ايفون 13 برو iPhone 13 Pro بتصميم أشهر الساعات السويسرية بأسعار خرافية

تصميم هواتف ايفون 13 برو iPhone 13 Pro شبيهة بالساعات السويسرية العالمية

أعلنت العلامة التجارية الروسية Caviar عن مجموعة جديدة من هواتف iPhone 13 Pro الإصدار المحدود ، مخصصة لأشهر ثلاث علامات تجارية في صناعة الساعات. أي أن تصميم ايفون 13 برو يعتمد على ماركات الساعات السويسرية الشهيرة .

فقد كشفت Caviar عن ثلاثة هواتف جديدة محدودة الإصدار ضمن مجموعة “Pair of Kings Collection” ، وتشتهر الشركة بإثراء الهواتف الذكية الحالية المتطورة بمواد فاخرة ، والتي غالبًا ما تستخدم أحدث طرازات iPhone.

هذه المرة ، تم اختيار iPhone 13 Pro (Max) ، حيث تم تصميمه من قبل العلامات التجارية الثلاث الأكثر شهرة في صناعة الساعات. مجموعة هواتف iPhone 13 Pro الجديدة من Caviar مخصصة لـ Patek Philippe و Audemars Piguet و Vacheron Constantin ، وهي المعروفة مجتمعة باسم “الثالوث المقدس للساعات” .

iPhone 13 Pro بتصميم الساعات السويسرية
ايفون 13 برو بتصميم الساعات السويسرية

تصميم هواتف ايفون الشبيه لماركة الساعات السويسرية

تُعرف ساعات هذا الثالوث المقدس بأنها الأكثر فخامة وتعقيدًا في العالم ، حيث قامت Caviar بإثراء اللوحة الخلفية للهاتف الذكي بمواد مستدامة. تخلق الموديلات الثلاثة وهمًا في الرؤية بأنك تنظر إلى علبة ساعة بحزام ساعة ، حيث يُهيأ للناظر إلى الهاتف للوهلة الأولى كأنها ساعة من الساعات السويسرية الفخمة !.

شاهد هذا الفيديو الذي يوضح التشابه بين تصميم الهاتف والساعات السويسرية الشهيرة :

والجدير بالذكر أن كل نموذج منها مخصص لعلامة تجارية مختلفة للساعات : حيث iPhone 13 Pro Nautilus مخصص لماركة الساعات السويسرية Patek Philippe .
فقد تم تخصيص الطراز الأول لشركة Patek Philippe ، وهي شركة سويسرية لتصنيع الساعات الفاخرة. ويتميز هذا الطراز بقرص ذو فتحة زرقاء مع توقيع مضلع في الأعلى وسوار فولاذي في الأسفل.

استوحى المصممون في Caviar التصميم من ساعة Patek Philippe الشهيرة التي تحمل اسم غواصة الكابتن نيمو Nautilus ، ومن هنا جاء الاسم المطابق “iPhone 13 Pro Nautilus”.

لتحقيق هذا النموذج ، استخدمت Caviar إدخالات التيتانيوم المصغرة مع ميناء المجوهرات. سيصدر Caviar ما مجموعه 99 وحدة من هذا النموذج. رقم فريد محفور على جانب الهاتف. يتم تضمين شهادة الأصالة أيضًا.

تم تحديد سعر iPhone 13 Pro بتصميم ساعة Patek Philippe بسعر 6،750 دولارًا أمريكيًا (مع سعة تخزينية 128 جيجابايت). بينما متغير iPhone 13 Pro Max متاح من 7290 دولارًا (128 جيجابايت) .

iPhone design zwitserse horlogemerken

إصدار محدود من iPhone مخصص لساعة Audemars Piguet Royal Oak :

إن Audemars Piguet هي أيضًا علامة تجارية خاصة بـ الساعات السويسرية ، متخصصة في صنع ساعات باهظة الثمن ومتقدمة تقنيًا. The Royal Oak هو أشهر طراز “أوديمار بيجيه” وأكثره شهرة. أدى تقديمها في عام 1972 إلى قلب عالم الساعات رأسًا على عقب ، لأن هذه الساعة المذهلة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ كانت باهظة الثمن مثل الساعة الذهبية الكلاسيكية.

وتمامًا مثل Patek Philippe Nautilus ، تم تصميم هذه الساعة بواسطة Swiss Gerald Genta ، الهاتف الذكي مزين بإطار مثمن الشكل على شكل خوذة غواصة. ويكتمل التصميم بنمط حزام من التيتانيوم ، وهو ما يميز ساعات أوديمار بيجيه.

يستخدم هذا الهاتف المحدود أيضًا إدخالات من التيتانيوم مع أخاديد دقيقة مليئة بميناء المجوهرات. كما سينتج Caviar حوالي 99 نسخة من هذا الطراز. يبلغ سعر جهاز iPhone 13 Pro – Royal Oak تقريبا 6600 دولار ، لهذا سوف تتلقى نموذج 128 جيجابايت. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اختيار 256 جيجابايت و 512 جيجابايت و 1 تيرابايت.

يتوفر هذا الطراز أيضًا مع iPhone 13 Pro Max كقاعدة ، بالنسبة لهذا الطراز الأكبر ، سيكلف 7،140 دولارًا (128 جيجا بايت). iPhone 13 Pro مستوحى من مجموعة Vacheron Constantin Overseas .

وكذلك تعتبر Vacheron Constantin هي أقدم علامة تجارية للساعات. فإن الساعات السويسرية الفاخرة من هذا المصنع السويسري هي من بين أكثر الساعات حصرية في السوق. تتكون مجموعة Overseas من ساعات رياضية فاخرة ، تصميمها مستوحى من Patek Philippe Nautilus و Audemars Piguet Royal Oak وصممها Vincent Kaufmann.

نموذج Overseas هو أفضل طراز من Caviar ضمن مجموعة Pair of Kings. مثل الساعة الأصلية ، تم تزيين iPhone 13 Pro Overseas بذهب أصلي عيار 18 قيراطًا. يمكن أيضًا العثور على جميع العناصر المميزة للساعة الأصلية في هيكل الهاتف ، بالنظر إلى الطلاء الذهبي و شاشة التاريخ المزخرفة والروابط المتقاطعة للسوار.

iPhone design telefoon
جهاز من الذهب بتصميم الساعات السويسرية

تم إصدار الطراز الأكثر تميزًا في مجموعة Caviar في إصدار محدود من 7 قطع فقط. تم تحديد سعر iPhone 13 Pro Overseas بـ 52000 دولار (128 جيجابايت). بالنسبة إلى iPhone 13 Pro Max بسعة 128 جيجابايت ، فإنك تدفع 57380 دولارًا. مبلغ مذهل جدًا ، على الرغم من أن هذا الإصدار المحدود من iPhone يكلف تقريبًا نفس تكلفة ساعة Vacheron Constantin Overseas الأصلية ، تُباع هذه الساعة للبيع بالتجزئة بحوالي 54500 دولار.

ساعات اليد صالحة لكل زمان ومتاحة في جميع الأسعار ، ويعتبرها الكثيرون ملحقًا يمكن من خلاله التعبير عن الشخصية، مثل ساعة Visser الفاخرة .

في السنوات الأخيرة ، شهدت الساعات الذكية ارتفاعًا أيضًا ، الحديث عن الساعات الذكية الشهيرة هي Apple Watch 7 و Samsung Galaxy Watch 4. هناك أيضًا المزيد من الشركات المصنعة للهواتف الذكية الصينية التي اكتشفت سوق الأجهزة القابلة للارتداء، عادة ما تكون أرخص بكثير من Apple Watch.

على سبيل المثال ، هناك Huawei Watch D و OnePlus Watch و Oppo Watch و Xiaomi Watch و Motorola Moto Watch 100. حتى Google ستعلن عن ساعتها الذكية الأولى في مايو المقبل وهي ساعة Google Pixel.

وهذه ليست السابقة الأولى، حيث قامت Caviar أيضًا بدمج الساعات في تصميمات الهاتف من قبل. على سبيل المثال ، قام مصممو الشركة بدمج ساعة ميكانيكية بآلية توربيون في iPhone 11.

اقرأ لدينا : ابل Apple توفر ميزة استخدام Face ID مع ارتداء القناع في تحديث iOS الجديد

ايفون 13 برو iPhone 13 Pro بتصميم أشهر الساعات السويسرية بأسعار خرافية

ما رأيك في تصميم الساعات السويسرية لهاتف ايفون 13 برو ؟

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى