ابلالهواتف الذكية

ابل Apple توفر ميزة استخدام Face ID مع ارتداء القناع في تحديث iOS الجديد

تقنية التعرف على الوجه Face ID تأتي مع تحديث iOS الجديد لهواتف ابل

يبدو أن شركة ابل Apple تختبر ميزة تتيح لك استخدام Face ID لإلغاء قفل الهاتف حتى عند ارتداء قناع (ماسك الوقاية من فايروس كورونا) ، حيث يبدو أن الإصدار التجريبي 15.4 قد أضاف ميزة مطلوبة كثيرًا .

ويحتوي الإصدار التجريبي الأول للمطورين لنظام التشغيل iOS 15.4 على شاشة تسأل عما إذا كنت تريد أن تكون قادرًا على استخدام Face ID أثناء ارتداء قناع ، على حساب أمان منخفض ، وفقًا للصور على Twitter و MacRumors.

ميزة استخدام Face ID في هواتف ابل

وفقًا لصور الشاشة ، تقول Apple إنه “يمكن لـ iPhone التعرف على الميزات الفريدة حول منطقة العين للمصادقة” ولكنها تحذر من أن تقنية التعرف على الوجه ستكون أكثر دقة إذا قمت بتعيينه على عدم العمل مع قناع.

ابل Apple توفر ميزة استخدام Face ID مع ارتداء القناع في تحديث iOS الجديد

مع استمرار انتشار الوباء ، كان الناس والمنظمات يطالبون Apple بإضافة طريقة للسماح للأشخاص بإلغاء قفل أجهزة iPhone أثناء ارتداء الأقنعة ، وبالتالي قدمت Apple تحديثات مختلفة للمساعدة .

سيكتشف iOS 13.5 أنك ترتدي قناعًا ويسألك بسرعة عن رمز المرور الخاص بك بدلاً من محاولة مصادقة وجهك ، و 14.5 يسمح للأشخاص الذين لديهم ساعات Apple باستخدام Face ID أثناء ارتداء قناع.

ابل Apple توفر ميزة استخدام Face ID مع ارتداء القناع في تحديث iOS الجديد

(يبدو أنه يفتح لأي شخص يرتدي قناعًا ، طالما أن Apple Watch الخاصة بك قريبة بدرجة كافية من الهاتف) ، أيْ أنه لا حاجة لإزالة قناعك عند تسجيل الدخول باستخدام Face ID، ولكن من الضروري أن يكون لديك Apple Watch على معصمك، حيث تنقل الساعة عملية المصادقة على iPhone.

تقنية Face ID

وبالنسبة للأشخاص الذين لا يملكون Apple Watch ، يبدو أن هذه الميزة قد تكون في الأفق أخيرًا ، على افتراض أنها تثبت ذلك. وعلى المستخدمين أن يكونوا آمنين بما فيه الكفاية فيما يتعلق بالخصوصية .

اقرأ أيضًا ..
هونر Honor تحدد موعد ومكان حدث الإطلاق القادم MWC 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى