ابلالهواتف الذكية

ايفون 13 – iPhone 13 أجهزة معاد تصنيعها متاحة حاليًا للشراء والسعر مفاجأة!

أبل تطرح سلسلة iPhone 13 معاد تصنيعها الآن في الأسواق

أطلقت شركة أبل سلسلة هواتف ايفون 14 ( iPhone 14 ) الذكية منذ بضعة أشهر ، وبمجرد أن أصبحت هذه الهواتف الجديدة متاحة للشراء في السوق ، توقفت الشركة عن بيع بعض طرز الجيل السابق من سلسلة ايفون 13 ( iPhone 13).

الآن، تتوفر جميع طرز سلسلة iPhone 13 للشراء ، باستثناء طراز واحد ، ولكن في إصدارات مُجدَّدة أو معاد تصنيعها من المتجر الإلكتروني الخاص بالشركة في الولايات المتحدة.

أبل تبدأ بيع هواتف iPhone 13 المعاد تصنيعها

ايفون 13

بدأت أبل اليوم في بيع هواتف ايفون 13 و ايفون 13 برو و ايفون 13 برو ماكس التي تم تجديدها من خلال متجرها عبر الإنترنت في الولايات المتحدة. تأتي الأجهزة بسعر مخفض ، حيث يبلغ سعر الطراز العادي 619 دولارًا ، ويتوفر طراز برو بسعر 759 دولارًا ، وهاتف برو ماكس بسعر 849 دولارًا.

اقرأ أيضًا: ايفون 13 – iPhone 13 يكتسح الجميع ويحقق أهم شيء في 2022

ايفون 13 برو

تم إطلاق سلسلة iPhone 13 لأول مرة في سبتمبر عام 2021 ، وهذه هي المرة الأولى التي تبدأ فيها الشركة بيع إصداراتها المجددة في الولايات المتحدة. ومع ذلك، بدأت أبل في بيع النسخة المجددة من هذه السلسلة في السوق الأوروبية في وقت سابق من هذا العام. نظرًا لبيع ايفون 13 ميني المعاد تصنيعه في أوروبا ، فإنه من المتوقع أن يتوفر قريبًا في الولايات المتحدة.

ايفون 13

قدمت الشركة خيارات ألوان متعددة وقدرات تخزين لهذه الهواتف الذكية في الولايات المتحدة، ولكن قد يتغيّر التوافر أو المخزون حيث تبيع أبل ما هو متاح. تأتي جميع أجهزة الآيفون التي تم تجديدها مزودة ببطاريات جديدة وأغلفة خارجية وكابل USB-C جديد إلى Lightning في العلبة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ايفون 13 كاملةً

ما هو الهاتف الذي استخوذ على إعجابك في سلسلة ايفون 13؟ شاركنا عبر التعيلقات.

زر الذهاب إلى الأعلى