ابل

تيم كوك يتعرض للتهديد من قبل امرأة لهذا السبب!

تفاصيل تهديد تيم كوك

منحت مقاطعة سانتا كلارا أمرًا تقييديًا مؤقتًا ضد امرأة من فيرجينيا، تقول آبل إنها تلاحق الرئيس التنفيذي تيم كوك منذ عام 2020 على الأقل، وتضع علامة عليه على وسائل التواصل الاجتماعي، وتسافر إلى منزله وترسل إليه صورًا لمسدس.

تيم كوك يتعرض للتهديد من قبل امرأة لهذا السبب!

تفاصيل تهديد تيم كوك

تعتقد شركة آبل أنّ المرأة ربما تكون مسلحة وفي مكان ما في منطقة خليج سان فرانسيسكو ، وتعتزم العودة إلى “مقر الرئيس التنفيذي لشركة آبل أو تحديد مكانه بطريقة أخرى في المستقبل القريب”، حسبما كتبت الشركة في دعوى قضائية.

واتهمت لمرأة “بسلوك غريب وتهديدي غريب” على وسائل التواصل الاجتماعي وعبر البريد الإلكتروني وشخصيًا، وفي وقت ما في أكتوبر، دخلت ممتلكات Cook’s Palo Alto في كاليفورنيا قبل أن توقفها الشرطة المحلية بسرعة.

يحظر أمر المقاطعة المرأة التي لم يكن من الممكن تحديد مكان محاميها للتعليق وقت النشر، من حيازة أي أسلحة، أو دخول أي مكتب أو متجر تابع لشركة Apple، أو الاقتراب من أي من موظفي Apple ، بما في ذلك تيم كوك أو مكان إقامته.

تيم كوك يتعرض للتهديد من قبل امرأة لهذا السبب!

هذه هي الأحدث في سلسلة من الحوادث التي استهدف فيها الملاحقون قادة شركات التكنولوجيا الأقوياء والأثرياء في منازلهم. تدفع العديد من الشركات الآن مقابل الأمن الشخصي لكبار المسؤولين التنفيذيين، والذي وصل في حالة شركة آبل إلى 630630 دولارًا العام الماضي لتيم كوك، وفقًا لتقارير الشركة. تقدر ثروة كوك الشخصية بحوالي 1.4 مليار دولار.

اقرأ أيضًا.. آيفون 13 – iPhone 13 آبل تكشف أنّ السلسلة لا تأتي بهذه الميزة

بين أواخر أكتوبر 2020 وأوائل نوفمبر 2020، قالت شركة آبل إن المرأة راسلت Cook عبر البريد الإلكتروني ما يقرب من 200 مرة، مع “تصعيد كبير في اللهجة، وأصبح تهديدًا ومقلقًا للغاية”. بعد ذلك بعام، ظهرت في منزل كوك مرتين على الأقل، في المرتين في 22 أكتوبر، عندما طلبت من فريقه الأمني ​​السماح لها بالتحدث معه، وبعد ذلك بأقل من نصف ساعة دخلت ممتلكاته. وقالت شركة آبل في تصريحاتها للمحكمة إنها قادت سيارة بورش تحمل لوحات تسجيل فيرجينيا، حيث تدّعي أنها زوجته.

تيم كوك يتعرض للتهديد من قبل امرأة لهذا السبب!

برأيك.. هل ستحكم المحكمة ضد هذه المرأة؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى