ابلالهواتف الذكية

آيفون 15 برو – iPhone 15 Pro يظهر في تسريب جديد يكشف شاشة الهاتف

تفاصيل هاتف آيفون 15 برو

اقترح تقرير جديد أن BOE قد تكون هي الشركة التي ستزود Apple بشاشات OLED LTPO لأجهزة آيفون 15 برو – iPhone 15 Pro في عام 2023 وستكون الشاشات لهذه الأجهزة.

آيفون 15 برو

تفاصيل آيفون 15 برو

وفقًا لـ The Elec، ستقوم الشركة المصنعة للشاشات بإنتاج وتوريد شاشات OLED LTPO لشركة آبل، لم تنجح الشركة سابقًا في توفير شاشات OLED لسلسلة iPhone 12، لكنها تمكنت من دخول سلسلة التوريد لتشكيلة iPhone 13 الرئيسية الحالية.

ولكن الآن، قد يتغير هذا حيث تتطلع BOE إلى توسيع تصنيع شاشات OLED LTPO للسماح بإنتاج شاشات بمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، بمعنى آخر، يشير هذا التقرير أيضًا إلى أن آيفون 15 برو سيحتوي على معدل تحديث يتغير بتغير المحتوى المعروض يبلغ 120 هرتز.

آيفون 15 برو - iPhone 15 Pro يظهر في تسريب جديد يكشف شاشة الهاتف

على الرغم من أن سلسلة iPhone 15 ستطلق بحلول العام المقبل، إلا أن سلسلة iPhone 14 ستصل في النصف الثاني من هذا العام. من المتوقع أن يعيد تصميم iPhone أخيرًا تصميم iPhone ويتضمن شق للكاميرا الأماميّة.

وقبل أيّام ادعى المحلل Jeff Pu أن طرازات آيفون 15 برو – iPhone 15 Pro ستحتوي على عدسة بريسكوب مع تقريب بصري 5x، ووفقًا للمحلل، تجري Apple مفاوضات مع Lante Optics، والتي من المتوقع أن تكون المورد الرئيسي لعدسات Periscope التي سيتم استخدامها في أجهزة iPhone 2023. يدعي التقرير أن الشركة قد تلقت بالفعل عينات من المكونات ويجب اتخاذ القرار النهائي بحلول شهر مايو.

اقرأ أيضًا.. آيفون 15 برو – iPhone 15 Pro تفاصيل جديدة حول عدسة التقريب في الهاتف

آيفون 15 برو - iPhone 15 Pro يظهر في تسريب جديد يكشف شاشة الهاتف

تعتمد عدسات بيريسكوب على منشور يعكس الضوء إلى عدسات داخلية متعددة بزاوية 90 درجة إلى مستشعر الكاميرا، يسمح هذا لطول العدسة بأن تكون أطول بكثير من العدسة المقربة مما ينتج عنه تكبير بصري أفضل بكثير.

ما هو رأيك في هواتف آيفون؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى