الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra قد يفاجئ المستخدمين ويصل بهذا الاسم!

شاومي قد تطلق هاتف Xiaomi 12 Ultra باسم جديد

بدأت شركة شاومي بإطلاق هاتف ذكي من طراز ألترا بدءًا من سلسلة Xiaomi Mi 10 حيث أطلقت لحتى الآن الهاتفين Xiaomi Mi 10 Ultra و Xiaomi Mi 11 Ultra. والآن، تستعد الشركة لإطلاق الهاتف الجديد Xiaomi Mi 12 Ultra، ولكن يبدو أنه سيتم طرحه باسم مختلف.

هاتف Xiaomi 12 Ultra قد يصل باسم جديد

اليوم، كشفت التسريبات مجموعة صور جديدة لهاتف شاومي يطلق عليه اسم Xiaomi Mi MIX 5 Pro، الأمر المثير للدهشة أنه سيكون أقوى هاتف للشركة، أي أنها ستمنحه أقوى المميزات بدلاً من Xiaomi Mi 12 Ultra.

يبدو أن الهاتف سيحصل على وحدة كاميرا خلفية دائرية الشكل وكبيرة الحجم. لقد تم تسريب هذا التصميم مسبقًا على أنه لهاتف Xiaomi Mi 12 Ultra.

من الجدير بالذكر أن هذا الهاتف الرائد المتطور سيصل مع نظام تصوير تم إنشاؤه بشكل مشترك من قبل Xiaomi و Leica التي اشتهرت بشراكتها مع هواوي، ولكن نظرًا لأنها تخضع للحظر، وجدت Leica شريكًا آخر في مجال الهواتف المحمولة.

ستساعد Leica شركة شاومي على الشعور بثقة أكبر في سوق الهواتف الذكية المتميزة، فهي تمتلك مجموعة من الهواتف المناسبة لاختبار تقنيات التصوير الخاصة بها وتحسينها.

شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra سيصل بتصميم خلفي مشابه لهاتف رائد من فيفو

شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra قد يفاجئ المستخدمين ويصل بهذا الاسم!

من خلال الصور، يمكننا أن نلاحظ وجود كاميرا تحت الشاشة في هاتف Xiaomi MIX 5 Pro وهي نفس الكاميرات التي توجد في هاتف Xiaomi Mi MIX 4. وبالتالي، فإن سيأتي بشاشة كاملة بدون أي فجوات وثقوب.

شاومي 12 ألترا – Xiaomi 12 Ultra سوف يأتي بمواصفات مشابهة للجيل السابق

شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra قد يفاجئ المستخدمين ويصل بهذا الاسم!

تجدر الإشارة إلى أن هاتف Xiaomi MIX 4 ظهر لأول مرة بتقنية الكاميرا تحت الشاشة الخاصة بالشركة التي تعتمد على نظام ترتيب وحدات البكسل الجديد وتصميم خاص لإخفاء المزيد من المكونات تحت الشاشة. لذلك، فهو يحسن نفاذية الضوء لمنطقة الكاميرا الموجودة أسفل الشاشة.

شاومي 12 ألترا – Xiaomi 12 Ultra تسريب يكشف تصميم الهاتف قبل الإطلاق

شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra قد يفاجئ المستخدمين ويصل بهذا الاسم!

ونظرًا لأن هذا الهاتف متاح بالفعل تجاريًا ، فإنه من المؤكد أن تواصل الشركة إطلاق هواتف ذكية حقيقية بشاشة كاملة مع هذه التقنية. كذلك، نظرًا لأن سلسلة Xiaomi MIX تمثل سعي الشركة للحصول على تصميم ملء الشاشة، فإنه من غير المحتمل أن يتم تطوير طرازين لهما نفس التقنية، مما يعني أن شاومي قد تلغي طراز ألترا لصالح Xiaomi MIX 5 Pro.

سعر ومواصفات شاومي مي 11 الترا كاملةً

سعر ومواصفات شاومي مي 11 كاملةً

ما رأيك في تصميم شاومي 12 الترا؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى