الهواتف الذكيةاوبو

خلفيات اوبو فايند اكس 5 برو – OPPO Find X5 Pro غاية في الروعة متاحة الآن للتحميل

أول ظهور لخلفيات اوبو فايند اكس 5 برو في تسريب جديد

كشفت التقارير مؤخرًا استعداد شركة أوبو لإطلاق هاتفها الرائد اوبو فايند اكس 5 برو (OPPO Find X5 Pro) إلى جانب الإصدار العادي اوبو فايند اكس 5 بحلول شهر مارس من هذا العام. لقد منحتنا التسريبات نظرة على أبرز مواصفات هذه الهواتف الجديدة ، واليوم، تم الكشف عن بعض الخلفيات الجديدة الخاصة بهاتف اوبو فايند اكس 5 برو القادم.

خلفيات اوبو فايند اكس 5 برو القادم

إليكم مجموعة من الخلفيات لهاتف Oppo Find X5 Pro الجديد حيث يمكنك تحميلها الآن كصورة ثابتة لاستخدامها كخلفية لشاشة هاتفك. لقد تم تصميم هذه الخلفيات وفقًا لتنوع ألوان الهاتف التي تشمل الأسود والأبيض والبنفسجي.

اوبو فايند اكس 5 برو – OPPO Find X5 Pro كشف مواصفات الهاتف في أحدث الصور الحية المسربة

مواصفات اوبو فايند اكس 5 برو (تسريبات)

وفقًا للتقارير، يأتي هاتف Oppo Find X5 Pro مزودًا بشاشة AMOLED LTPO بجودة عرض +QHD بمعدل تحديث 120 هرتز لرسومات أكثر سلاسة وأداء أفضل.

يدعم الهاتف شحنًا سلكيًا فائق السرعة بقوة 80 واط، كما أنه مزود ببطارية سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة. يأتي الهاتف أيضًا بنظام كاميرا من الجيل الجديد، وتحسينات رائعة يمكن أن ينتج عنها تجربة تصوير أفضل.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو OPPO-Find-X4-X5-Pro-Leak-2-1024x576.jpeg

يشتمل نظام الكاميرا على كاميرا SONY IMX709 selfie وكاميرا SONY IMX766 الرئيسية، وهناك أيضًا كاميرات أخرى مثل كاميرا بزاوية فائقة الاتساع وكاميرا جديدة للتكبير.

سيعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 SoC مع شريحة MariSilicon X من أوبو. ومن المرجح أن يعمل بأحدث إصدار من نظام التشغيل أندرويد 12 مع واجهة ColorOS 12. للأمان، سيحتوي على مستشعر لبصمات الأصابع Goodix G7 على الشاشة.

سعر ومواصفات اوبو فايند ان كاملةً

ما هي توقعاتك لسعر اوبو فايند اكس 5 برو؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى