الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند اكس 5 برو – OPPO Find X5 Pro كشف مواصفات الهاتف في أحدث الصور الحية المسربة

مواصفات وتصميم اوبو فايند اكس 5 برو

عندما كشفت شركة كوالكوم عن معالج Snapdragon 8 Gen 1 في ديسمبر، وعدت اوبو وقتها بأنها ستكشف عن هاتف اوبو فايند اكس 5 برو – OPPO Find X5 Pro مع هذا المعالج الجديد في الربع الأول من عام 2022. 

مواصفات اوبو فايند اكس 5 برو

وفقًا للتسريبات الحديثة المختلفة، يبدو أن الهاتف سيطلق عليه اسم اوبو فايند اكس 5 برو. وعلى الرغم من أن اوبو لم تشارك كثيرًا بشأن الرائد القادم، فقد كشف تسرب جديد الآن عن بعض المواصفات المحتملة بالإضافة إلى الصور الواقعية للهاتف.

اوبو فايند اكس 5 برو

وتأتي الصور والمواصفات الواقعية لهاتف اوبو فايند اكس 5 برو من عضو CoolAPK Andy001231 (عبرyabhishekhd). بينما ألقينا بالفعل أول نظرة على تصميم الهاتف من خلال العروض المسربة التي شاركتها OnLeaks منذ فترة، فإن هذه الصور الواقعية تعطينا فكرة أفضل عما يمكن توقعه من اوبو مع الهاتف الرائد القادم 2022. 

وتؤكد الصور أن اوبو فايند اكس 5 برو سيأتي بالفعل بمعالج MariSilicon X، وهو المعالج الخاصة بشركة اوبو للتعامل مع معالجة الصور. ومن المثير للاهتمام ، يمكننا أيضًا رؤية شعار Hasselblad على ظهر الهاتف، مما يؤكد أن اوبو قد أبرمت شراكة مع صانع الكاميرا السويدي لضبط كاميرات الهاتف.

وفقًا للتسريب، سيحتوي OPPO Find X5 Pro على شاشة AMOLED LTPO توفر دقة QHD بلس مع معدل تحديث يبلغ 120 هيرتز. قال OnLeaks سابقًا أن حجم الشاشة سيكون قريبًا من 6.7 إنش . في الخلف، يُقال إن Find X5 Pro يتميز بإعداد كاميرا ثلاثية تتكون كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابيكسل مع مستشعر Sony IMX766 ومثبت الصورة البصري OIS، ومستشعر IMX766 بدقة 50 ميجابيكسل، ومستشعر S5K3M5 بدقة 13 ميجابيكسل .

كما يقال إن الهاتف سيحمل بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم شحن سلكي سريع يصل إلى 80 واط ودعم شحن لاسلكي بقوة 50 واط.

يشاع أنه سيتم تشغيل الإصدار العادي بواسطة معالج Dimensity 9000 الرائدة من MediaTek. لا نعرف متى تخطط اوبو لإطلاق تشكيلة Find X5 الجديدة، لكن نتوقع معرفة المزيد عن تشكيلة اوبو الرئيسية القادمة في الأسابيع القادمة. كما هو الحال دائمًا، من المحتمل أن تظهر الهواتف الجديدة لأول مرة في الصين أولاً ، قبل أن تشق طريقها إلى الأسواق الدولية.  

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات اوبو اى 36 – OPPO A36 رسميًا

هل تخطط لشراء هاتف من شركة اوبو؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى