ابلالهواتف الذكية

آيفون 13 – iPhone 13 آبل تكشف أنّ السلسلة لا تأتي بهذه الميزة

مشكلة جديدة في iPhone 13

أعلنت آبل عن سلسلة آيفون 13 – iPhone 13 العام الماضي، حيث جاء الإعلان بعد العديد من التسريبات، واليوم أعلنت الشركة أنّ هواتف السلسلة لا تحتوي على إحدى الميزات.

آيفون 13

تفاصيل سلسلة آيفون 13

أكد دعم Apple رسميًا أن سلسلة آيفون 13 تفتقر إلى إلغاء ضوضاء المكالمات، وهي ميزة كانت متوفرة على أجهزة iPhone السابقة لأكثر من عقد.

يوضح تقرير لـ 9to5Mac الجديد تفاصيل ميزة إمكانية الوصول التي تقلل الضوضاء المحيطة بالمكالمات الهاتفية عندما تكون جهاز الاستقبال على أذنك لم يعد مدعومًا في سلسلة iPhone 13.

آيفون 13 - iPhone 13 آبل تكشف أنّ السلسلة لا تأتي بهذه الميزة

شارك أحد المستخدمين، محادثة أجراها مع دعم Apple على Twitter. ووفقًا له، “بعد العمل مع Apple واستشاري كبير لأشهر قالا بانتظار التحديث لإصلاح المشكلة، تلقيت تحديثًا بخصوص المشكلة، وعلى ما يبدو، لن يتم إصلاحها وتم تعطيل إلغاء الضوضاء عمدًا لأسباب غير محددة “.

وردت شركة آبل على التقارير التي تتحدث عن عدم وجود ميزة إلغاء الضوضاء خلال المكالمات: “هذا صحيح. إنه غير مدعوم. إذا كنت ترغب في ترك تعليقات حول هذه الميزة يرجى زيارة صفحة الأسئلة”.

اقرأ أيضًا.. مواصفات آيفون 13

وذكر أحد المستخدمين أيضًا أنه “لم يكن لدى آيفون 13 هذا الخيار “مطلقًا” مع نظام التشغيل iOS 15، لقد كنت أتحدث مع دعم Apple بخصوص هذا، إنها مشكلة معروفة يعملون على حلها بدون مخطط زمني لحلها في الوقت الحالي”.

آيفون 13 - iPhone 13 آبل تكشف أنّ السلسلة لا تأتي بهذه الميزة

وتؤدي هذه المشكلة أيضًا إلى حدوث مشكلات مع الصدى على CarPlay عند التحدث بين أجهزة iPhone 13، ومن غير الواضح سبب قرار الشركة إزالة هذه الوظيفة ولماذا لا تخطط لإضافتها مرة أخرى.

برأيك هل تهمل آبل حاجات مستخدميها؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى