الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 بلس – Samsung Galaxy S22 Plus كشف مواصفات البطارية وقدرة الشحن قبل الإطلاق

مواصفات سامسونج جالكسي اس 22 بلس والتصميم في أحدث التسريبات

وفقًا للتسريبات الأخيرة، تخطط الشركة الكورية سامسونج لإطلاق سلسلة هواتفها الجديدة سامسونج جالكسي اس 22 في الثامن من فبراير المقبل 2022، وستشمل هذه السلسلة على ثلاث هواتف تتمثل في الإصدار العادي (سامسونج جالكسي اس 22)، وهاتف سامسونج جالكسي اس 22 بلس، بالإضافة إلى سامسونج جالكسي اس 22 الترا.

وظهرت هذه السلسلة في العديد من التسريبات والشائعات حتى الآن. واليوم، كشفت تسريبات جديدة عن معلومات رسمية بشأن مواصفات وتصميم سامسونج جالكسي اس 22 بلس.

مواصفات وتصميم سامسونج جالكسي اس 22 بلس

يتبين لنا من الصور المسربة أن سامسونج جالكسي اس 22 بلس لديه كاميرا أمامية للصور السيلفي ومكالمات الفيديو داخل ثقب محاذاة مركزيًا وحواف ضيقة بشكل موحد حول الشاشة. يوجد زر الطاقة وأزرار رفع الصوت وخفضه على الجانب الأيمن من الجهاز. 

سامسونج جالكسي اس 22 بلس

كما يبدو أن الجهاز يتميز بهيكل معدني. في الخلف، سيحتوي Samsung Galaxy S22 Plus على كاميرا خلفية ثلاثية وفلاش LED على الجانب الأيمن من وحدة الكاميرا الرأسية. يمكننا أيضًا رؤية شعار سامسونج موضوع بمهارة في الجزء السفلي من الجزء الخلفي للجهاز.

وأضاف المصدر أنه سيتم سيتم إطلاق سامسونج جالكسي اس 22 بلس في المملكة المتحدة بمعالج Exynos 2200. ستتمتع الكاميرا الخاصة بالتصوير الواسع بدقة 50 ميجابكسل الموجودة في سامسونج جالكسي اس 22 العادى وسامسونج جالكسي اس 22 بلس بتقنية Adaptive Pixel، والتي تستخدم بالضرورة وضعين لالتقاط الصور – 108 ميجابكسل (وضع ريموسياك) و 12 ميجابكسل (بدون كابينة). سيتم التقاط الصور في 12 بت.

كما من المرجح أن يتميز سامسونج جالكسي اس 22 بلس بسطوع يصل إلى 1750 شمعة في المتر المربع ومعدل تحديث متكيف، وسيكون وزن الإصدار العادي 167 جرامًا، بينما سامسونج جالكسي اس 22 بلس سيكون أثقل قليلاً وسيصل وزنه إلى 195 جرامًا.

على الجانب الآخر، سيكون سامسونج جالكسي اس 22 الترا هو الأثقل وزنًا عند 228 جرامًا. أخيرًا ، يتميز سامسونج جالكسي اس 22 بلس ببطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقدرة 45 واط عبر منفذ شحن USB من النوع Type-C. 

اقرأ أيضًا: سامسونج تجهز قدرة شحن كبيرة لجهازيْن لوحييْن جديديْن حصلا على شهادة FCC

هل تخطط لشراء هاتفًا من سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 فور إطلاقها؟

زر الذهاب إلى الأعلى