الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج تُطلق تحديثًا جديدًا لهواتف مميزة من الفئة S لا تتردد بتثبيته الآن

سامسونج ترسل تحديثًا هامًا لهواتف جديدة ومميزة من الفئة S ننصح بعدم تجاهله

تطرح سامسونج الآن تحديثًا شهريًا جديدًا ، ولكنها ليست فقط لأجهزة Galaxy القديمة أو المنخفضة هي التي تحصل على التصحيح الأمني ​​لشهر سبتمبر 2023 . حيث يمكننا أن نؤكد أن سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 موجودة أيضًا ضمن هذه الفئة .

تحديث سامسونج الجديد ينطلق رسميًا

يتمتع هاتف Galaxy S22 ، الذي يحمل رقم الطراز SM-S90xB ، الآن بإمكانية الوصول إلى تحديث Samsung الجديد لشهر سبتمبر 2023 . ويمكن التعرف على التحديث من خلال إصدار البرنامج الثابت S90xBXXS6CWH6 .

تحديث سامسونج الجديد
تحديث سامسونج الجديد

اقرأ أيضًا :

تطبيق مجاني مهم لهواتف شاومي وسامسونج ننصح بتثبيته الآن لتجربة احترافية رائعة

يبلغ حجم التحديث الجديد لسلسلة Galaxy S22 حوالي 235 ميجابايت . ويعد سجل التغيير الرسمي عامًا بقدر ما يتعلق بالتصحيح الأمني ​​الروتيني ، ويظل إصدار One UI هو 5.1 . ويعمل التحديث الجديد على تحسين أمان النظام واستقراره مما يجعل الجهاز أكثر أمانًا وموثوقية .

يعمل تصحيح الأمان لشهر سبتمبر 2023 على إصلاح 23 مشكلة من التهديدات المشتركة (CVE) لنظام التشغيل Android و35 مشكلة من التهديدات المشتركة (SVE) من أجل تحسين أمان الأجهزة. يعمل التحديث أيضًا ، على إصلاح المشكلات المتعلقة بشكل أساسي بلوحة مفاتيح Samsung وDual Messenger وKnox AI وتخزين الهاتف والرسائل وOne UI Home والطقس .

أهم 6 أسباب تجعل هواتف شاومي وسامسونج تعمل ببطء شديد يجب معرفتها وعدم تجاهلها أبدًا !

جدير بالذكر ، أن سامسونج ستقوم في النهاية بإصدار واجهة One UI 6.0 لسلسلة Galaxy S22 ، ولكن هذا الوقت لم يحن بعد . ولن يحدث أي شيء على هذا الصعيد قبل أن تخرج سلسلة Galaxy S23 من المراحل التجريبية لـ One UI 6.0 ، ولكن من المحتمل أن تتلقى سلسلة Galaxy S22 ترقية One UI الجديدة قبل نهاية العام .

كيفية تنزيل وتثبيت تحديث Samsung الجديد

إذا كنت تستخدم Galaxy S22 أو +Galaxy S22 أو Galaxy S22 Ultra في أوروبا (وربما أسواق أخرى)، فيجب أن تكون قادرًا على تنزيل التحديث عن طريق الوصول إلى تطبيق الإعدادات على الهاتف ، والانتقال إلى “تحديث البرنامج ” ، والنقر على ” قم بالتنزيل والتثبيت .

تحديث Samsung الجديد
تحديث Samsung الجديد

إذا كنت تفضل التحديثات اليدوية من خلال جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows ، فيمكنك تنزيل ملفات البرامج الثابتة الرسمية من هـنـا .

زر الذهاب إلى الأعلى