أخبار الويب

بيبي شارك Baby Shark يكتسح العالم بعدد مشاهدات خرافية متفوقًا على أشهر الفيديوهات

بيبي شارك Baby Shark يحقق رقمًا قياسيًا غير مسبوق متجاوزًا كل الفيديوهات المعروفة

أصبح الفيديو الشهير للأطفال بعنوان ” بيبي شارك Baby Shark ” شُغل العالم الشاغل خلال السنوات الخمس الأخيرة ، بعدما غزا كل البيوت تقريبًا وسمعه الكبار قبل الصغار ، فحقق ما عجزت عنه جميع الفيديوهات عبر اليوتيوب .

وقبل عشر سنوات ماضية، اجتاح الفيديو الشهير “Gangnam Style” لمغني الراب الكوري المعروف (ساي PSY) كل منصات الإنترنت وأصبح أول فيديو على YouTube يصل إلى مليار مشاهدة . وفي الوقت الحالي ، يتفوق لدينا منافس قوي جدًا في هيئة

وخلال عقد كامل من السنوات ، وتحديدًا منذ 2012 وقت إطلاقه ، وصل فيديو (Gangnam Style) إلى أكثر من 4 مليارات مشاهدة ، وهو أمر مثير للإعجاب حقًا ، جعله يتربع على عرش الفيديوهات عبر اليوتيوب مدة لا بأس بها ، إلى أن اكتسح فيديو “ديسباسيتو” المشاهدات بدلًا منه.

والآن صار لدينا فائز جديد تفوق على كل الفيديوهات الشهيرة ، وهو فيديو ” Baby Shark ” الجذاب بشكل لا يصدق والذي حقق أرقامًا خرافية بالفعل ، خاصة وأنه استهدف فئة الأطفال الصغار واهتم به الكبار من أجل أولادهم، بل إن مِن بين الكبار البالغين مَن أصبح يُدندن بالأغنية أينما ذهب من كثرة ما سمعها فعلقت في الأذهان بطريقة عجيبة ، خاصة مع نغمتها الجميلة : (( بيبي شارك دو دو دو دو )) .

Most Viewed YouTube Video 'Baby Shark Dance' Top 10 Billion Views - Variety

رقم خرافي حققه فيديو Baby Shark

واستنادًا إلى عداد YouTube ، يبدو أن أغنية الأطفال المشهورة Baby Shark تمكنت من أن تصبح أول فيديو على YouTube يصل إلى 10 مليارات مشاهدة.

نعم ، 10 مليارات مشاهدة حطم بها الفيديو بالفعل الرقم القياسي في نوفمبر 2020 ، حيث أصبح الفيديو الأكثر والأعلى مشاهدة على YouTube بأكثر من 7 مليارات مشاهدة ، ويبدو أنه قطار لا يتوقف ، حيث ما زال العدد ينمو ويكبر بمقدار 3 مليارات مشاهدة إضافية منذ ذلك الحين ، أيْ خلال 13 شهرًا فقط !!!.

لدرجة أن العدد يتجاوز هذا الرقم كل دقيقة ، وحتى خلال هذه السطور ستجد أن العدد في ارتفاع مستمر غير مسبوق في يوتيوب.

Baby Shark Dance | Original Baby Shark Dance | Baby Shark Brooklyn | Baby  Shark Official - YouTube

الجدير بالذكر أنه قد تم إصدار الأغنية في الأصل عام 2016 (مقارنة بأغنية جانجام ستايل التي أُطلقت عام 2012) ، حيث تم إنشاء أغنية الطفل “بيبي شارك” بواسطة شركة تعليمية كورية جنوبية وهي (Pinkfong) ، وأداها المغني الأمريكي الكوري Hope Segoine.

على الرغم من أن الفيديو والأغنية نفسها كانت شائعة جدًا في آسيا ، إلا أنه في عام 2019 فقط بدأت وسائل الإعلام الأمريكية في التقاطها حيث أصبحت برنامجًا تلفزيونيًا على Nickelodeon وتم تحويلها أيضًا إلى سلسلة فيديوهات ومقاطع متنوعة .

Baby Shark (without intro and outro) - YouTube

ومن ناحية أخرى ، حظيت الأغنية Baby Shark بشعبية هائلة على منصات التواصل الاجتماعي مثل تطبيق TikTok ، حيث صوّر المراهقون والبالغون أنفسهم وأطفالهم وأصحابهم وهم يرقصون على أغنية الأطفال بيبي شارك ، ناهيك عن استخدامها في معظم حفلات البراعم ورياض الأطفال .

وهذا هو الفيديو الذي شغل الكوكب بأكمله صغارًا وكبارًا نضعه بين أيديكم للمشاهدة مع الثقة الكبيرة أنكم قد شاهدتموه مسبقًا !

اقرأ أيضًا ..
هواتف ريدمي – redmi ميزة هامة للغاية يجب تفعيلها على جهازك

هل كنت من بين العشر مليار مشاهدة للفيديو الطريف ؟ شاركنا التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى