الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند اكس 5 برو – Oppo Find X5 Pro كشف مواصفات الهاتف بالكامل قبل الإطلاق

تسريب مواصفات هاتف اوبو فايند اكس 5 برو القادم

تستعد شركة أوبو لإطلاق سلسلة اوبو فايند اكس 5 التي ستشمل على الإصدار العادي اوبو فايند اكس 5 و الإصدار اوبو فايند اكس 5 برو بحلول شهر مارس من هذا العام. قام أحد المسرّبين الأسبوع الماضي بنشر تسريبات حول مواصفات الإصدار العادي اوبو فايند اكس 5، واليوم، شارك المسرّب الشهير Digital Chat Station عبر الموقع الصيني “ويبو” مواصفات هاتف اوبو فايند اكس 5 برو.

مواصفات اوبو فايند اكس 5 برو (تسريبات)

يشير التسريب إلى أن هاتف اوبو فايند اكس 5 برو سيحصل على رقم طراز PFEM10، وسيأتي بشاشة AMOLED LTPO 2.0 بحجم 6.7 إنش توفر دقة 1440 × 3216 بكسل، وجودة عرض +Quad HD ومعدل تحديث 120 هرتز.

بالنسبة لصور السيلفي، ستحتوي شاشة الهاتف على ثقب لكاميرا Sony IMX709 بدقة 32 ميجابكسل. أما وحدة الكاميرا الخلفية فهي مزوّدة بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل Sony IMX766 مع دعم ميزة التثبيت البصري (OIS)، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا لتصوير ثلاثي الأبعاد بدقة 13 ميجابكسل.

اوبو فايند اكس 5 – Oppo Find X5 كشف مواصفات وسعر هواتف السلسلة قبل الإطلاق

سيعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 SoC مع شريحة MariSilicon X من أوبو. كذلك، سيتم تزويده ببطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 80 واط والشحن اللاسلكي بقوة 50 واط.

من المرجح أن يعمل الجهاز بأحدث إصدار من نظام التشغيل أندرويد 12 مع واجهة ColorOS 12. للأمان، سيحتوي على مستشعر لبصمات الأصابع Goodix G7 على الشاشة.

اوبو فايند اكس 5 كل شيء عن عملاق اوبو الجديد OPPO Find X5

تجدر الإشارة إلى أن صور الهواتف التي ظهرت في ديسمبر عام 2021 تؤكد أن سلسلة هواتف اوبو فايند اكس 5 ستتميز بتصميم ثقب في المقدمة ووحدة كاميرا خلفية غير عادية. تقول الشائعات أن الإصدار العادي قد يأتي مع مواصفات مماثلة لطراز برو، لكنه سيعمل بمعالج Dimensity 9000.

سعر ومواصفات اوبو فايند ان كاملةً

ما هي توقعاتك لسعر اوبو فايند اكس 5 برو؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى