الهواتف الذكيةاوبوتقرير رقمي

اوبو فايند اكس 5 كل شيء عن عملاق اوبو الجديد OPPO Find X5

Oppo Find X5 .. الهاتف المنسي.. المظلوم.. أطلق عليه أيّ وصفٍ من هذه الكلمات.. لأنه بالفعل الهاتف القوي القادم ولكن لا يتحدث عنه أحد.. فلنتابع التفاصيل عبر هذا التقرير من رقمي TV.

ماذا تعرف عن هاتف OPPO Find X5؟

وقبل أن نتكلم عن Oppo Find X5 إليك هذه المعلومة الطريفة، الهاتف السابق يحمل اسم فايند x3 .. ولن تُطلق شركة أوبو على الإصدار القادم رقم أربعة لأن لهذا الرقم دلالات سيئة الحظ في الثقافة الصينية.

التسريبات الجديدة تقول إن عائلة الهاتف ستأتي مع ثلاثة نسخ، وهي اكس 5 الأساسي، واكس 5 برو، ونسخة ثالثة خفيفة تحمل اسم اكس 5 لايت.

وتم الكشف عن عدد قليل من الصور المسربة للهاتف وقيل أنها نماذج أولية ، وليس من الواضح إذا كانت هذه الصور للهاتف القادم ولكنها مثيرة وتستحق الانتباه، فالتصميم الخلفي المتعرج عند وحدة الكاميرا يجعله مميزاً عن بقية الهواتف، فوحدة الكاميرا جاءت بتصميم فوضوي قليلاً بهدف تمييز الهاتف ومنحه لمسة شبابية. وهو التصميم الذي رأيناه في النسخة الأخيرة X3 برو.

وترددت شائعات سابقًا عن  نية أوبو استخدام معالج سناب دراغون 8 الجيل الأول، وهو المعالج الأحدث والأقوى بالعالم حالياً، من المتوقع أيضاً أن يأتي هاتف برو بنسختين من الرام، 8 أو 21 غيغابايت، 

وذكرت تقارير أن شاشة الهاتف 6.8 إنش، من نوع أموليد وبدقة QHD بلس، ومعدل تحديث يصل إلى 120 هيرتز، وكاميرتان 50 ميجا بكسل على الأقل في الخلف ، وبطارية 5000 مللي أمبير مع شحن بسرعة 80 واط ( أو 125 واط ).

وحتى اللحظة لا يوجد معلومات أن الهاتف سيحتوي على كاميرا مجهرية بالخلف، ولا توجد أيضًا عدسة زوم منظار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى