الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند اكس 5 – Oppo Find X5 أول التسريبات حول الهواتف القادمة ضمن السلسلة الجديدة

تسريب حول هواتف سلسلة Oppo Find X5 المنتظرة

قررت شركة أوبو الدخول في منافسة مع الهواتف الرائدة التي ستعمل بمعالج كوالكوم الجديد Snapdragon 8 Gen 1 من خلال تطوير سلسلة الهواتف الجديدة اوبو فايند اكس 5 ( Oppo Find X5). لقد كانت موتورولا أول من أنتج هاتفًا رائدًا يعمل بهذا المعالج، ثم تبعتها شاومي بسلسلة شاومي 12 الجديدة، في حين ستصل هواتف Realme و iQOO الرائدة في أوائل يناير مع المعالج الجديد.

تسريبات حول هواتف سلسلة Oppo Find X5

والآن، قررت أوبو إطلاق سلسلة Find X القادمة مع معالج Snapdragon 8 Gen 1 في الربع الأول من عام 2022. كما أكّدت ميدياتك أيضًا أن هناك هاتفًا من هذه السلسلة سيعمل بمعالج Dimensity 9000، ولم يتم الكشف عن نوع المعالج الذي سيعمل به الهاتف الثالث حتى الآن.

اوبو فايند اكس 4 – OPPO Find X4 موعد إصدار السلسلة ومفاجأة المعالجات القوية

وبحسب المصدر، سيطلق على الهواتف الرئيسية الجديدة اسم Oppo Find X5 وهي ستضم ثلاثة هواتف. من المثير للاهتمام أنه قد تم تجاوز الرقم “4” في السلسلة نظرًا لأن العلامات التجارية الصينية تميل إلى عدم استخدام الرقم “4” لأنه مرتبط بسوء الحظ في الثقافة الصينية.

Find N

وذكر التسريب أيضًا أن شركة أوبو تعمل على هاتف Find N آخر ، والذي سيكون له مفصل أفقي ، وسينافس Samsung Galaxy Z Fold3 و Huawei P50 Pocket في السوق الصينية.

اوبو فايند ان – OPPO Find N يظهر في صور حيّة تكشف تصميم الهاتف

من المتوقع أن يجلب هاتف Find X5 Pro بعض التحسينات الطفيفة على الهاتف الرائد الحالي Find X3 Pro. بصرف النظر عن التغيير الواضح في المعالج، سيكون هناك تحسن ملحوظ آخر يتمثل في الشحن الأسرع، حيث تشير الشائعات إلى وصوله بقدرة شحن 80 واط وهو تغيير طال انتظاره لشركة أوبو، التي أطلقت هواتف مع قدرة شحن 65 واط SuperVOOC 2.0 لأكثر من عامين.

سعر ومواصفات اوبو فايند اكس 3 كاملةً

سعر ومواصفات اوبو فايند اكس 3 برو كاملةً

هل سبق أن استخدمت هاتف اوبو فايند؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى