الأجهزة اللوحيةالحواسيبلينوفو

لينوفو تحصل على براءة اختراع للابتوب مع تابلت قابل للإزالة

براءة اختراع جديدة من لينوفو

يبدو أن لينوفو تعمل على جهاز فريد يلبي احتياجات مستخدمي اللابتوبات والأجهزة اللوحية، حيث حصلت الشركة على براءة اختراع جديدة للاب توب مع جهاز لوحي.

تفاصيل براءة الاختراع من لينوفو

وفقًا لبراءة الاختراع التي قدمتها لينوفو إلى المنظمة العالمية للملكية الفكرية (WIPO)، كما اكتشفها 91mobile، طوّرت الشركة تصميمًا جديدًا للكمبيوتر المحمول يمكنه أيضًا استيعاب جهاز لوحي كامل.

يبدو أن الجهاز اللوحي سيكون جزءًا ضمن اللاب توب وأن الغلاف ليس مجرد عنصر لتخزين الأجهزة، وفقًا لرسومات براءات الاختراع، تعرض Lenovo ذلك كجهاز مؤسسي يستهدف الشركات، لكن حالات استخدام الكمبيوتر المحمول والكمبيوتر اللوحي يمكن أن تكون عديدة.

وفقًا لصور براءة الاختراع، يحتوي الجهاز على شاشة مستطيلة الشكل في المقدمة، مع لوحة مفاتيح. ومع ذلك، فإن ما يجعله فريدًا هو الشق الموجود بجانب الشاشة الذي يحتوي على جهاز لوحي.

اقرأ أيضًا.. مواصفات لينوفو ليجن واي 90 – Lenovo Legion Y90 في تسريب جديد

على الرغم من عدم معرفتنا لحجم الجهاز اللوحي الذي يمكن أن يستوعبه، فإن هذا يجعله بالتأكيد يجعله فريدًا في فئته، تُظهر إحدى الصور أنه يمكن سحب الجهاز اللوحي من اللاب توب واستخدامه كجهاز مستقل لتدوين الملاحظات أثناء حضور الاجتماعات على اللابتوب، تم تقديم طلب البراءة مرة أخرى في يونيو 2022 وتم نشره في 30 ديسمبر 2021.

يُقرأ وصف براءة الاختراع، أنّه نظام يمكن أن يتضمن جهاز لوحي مع لابتوب، وغطاء شاشة عرض، ومجموعة مفصلات مع لوحة المفاتيح والشاشة بشكل دائري.

يتم وضع تجويف الجهاز اللوحي بين جانب الشاشة والجزء الخلفي الذي يستقبل الكمبيوتر اللوحي بشكل قابل للإزالة، نظرًا لأن التصميم لا يزال في مرحلة براءة الاختراع، فمن الصعب معرفة ما إذا كانت الشركة ستطلق مثل هذا الجهاز ، ولكن لا يسعنا إلا أن نأمل أن يشق التصميم طريقه إلى منتج تجاري.

ما رأيك ببراءة الاختراع الجديدة؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى