الهواتف الذكيةلينوفو

مواصفات لينوفو ليجن واي 90 – Lenovo Legion Y90 في تسريب جديد

لينوفو ليجن واي 90 - Lenovo Legion Y9 يقترب من الإطلاق

في وقت سابق أمس ، نشرت Lenovo عبر الموقع الصيني الشهير Weibo إعلانًا خاصًا عن وصول هاتف لينوفو ليجن واي 90 – Lenovo Legion Y90 بأقرب من أي وقت مضى ، وأن هذا الهاتف الذكي هو جهاز رياضي إلكتروني جديد من الشركة.

ولكن مع ذلك ، لم تكشف الشركة حتى اللحظة عن موعد الإطلاق الرسمي لهذا الهاتف الذكي. إلا أن الإعلان الرسمي يُظهر أن الهاتف الذكي القادم للألعاب Legion سيتبنى تصميمًا متماثلًا بملء الشاشة بدون نوتش أو ثقب. وستكون الكاميرا الخلفية في المنتصف وتحتوي على مروحة تبريد مدمجة.

Lenovo Legion Y90

مواصفات لينوفو ليجن واي 90 – Lenovo Legion Y90

وفقًا لتقرير سابق من المدون والمسرب الشهير Weibo tech ، يستخدم Lenovo Legion Y90 شاشة كبيرة كاملة مقاس 6.92 إنش . كما تم الكشف أن الشاشة عبارة عن لوحة Samsung E4 OLED تدعم معدل تحديث عالٍ يبلغ 144 هرتز.

ومن حيث الأداء : سوف يعمل هذا الهاتف الذكي المخصص للألعاب لينوفو ليجن واي 90 بواسطة أحدث معالج من كوالكوم سناب دراجون Snapdragon 8 Gen1 .

ويأمل LENOVO LEGION Y90 في اقتحام سوق الهواتف الذكية للألعاب بقوة ، حيث سيكون Legion Y90 أول هاتف ذكي يعمل بالمعالج الأحدث Snapdragon 8 Gen1 بدون نوتش أو ثقب.

Lenovo Legion Y90 Design Officially Revealed in Teaser Video

ومن الجدير بالذكر أنه من أجل تحقيق الأداء النهائي لـ Snapdragon 8 Gen1 ، سيستخدم Legion Y90 نظام تبريد بالهواء. استخدمت لينوفو سابقًا نظام تبديد الحرارة النشط والسلبي ذو المحرك التوربيني المزدوج فائق الشحن المبرد بالسائل. يمكن أن يحقق هذا التصميم تقليلًا سريعًا للحرارة من الوسط إلى كلا الجانبين.

ومن المرجح أن تقوم الشركة بدمج مجرى نحاسي محكم الإغلاق بدعم من تصميم مجرى الهواء الفريد على شكل حرف T ، يمكنه زيادة وقت التبادل الحراري في جسم الهاتف . هذا يعني أن النظام سوف يزيل المزيد من الحرارة.

كَـ جيلٍ جديد من الألعاب الرياضية الإلكترونية ، فإن أداء تبديد الحرارة لجهاز Lenovo Legion Y90 يستحق التطلع إليه باهتمام وإعجاب كبيرين.

مواصفات لينوفو ليجن واي 90 - Lenovo Legion Y90 في تسريب جديد

أيضًا ، قال مدير منتجات Lenovo مؤخرًا إنه بعد لعب لعبة بسرعة 122 إطارًا في الثانية لمدة 20 دقيقة ، كانت درجة حرارة الهاتف 38.9 درجة. نظرًا لتبديد الحرارة الكبير ، كان الجزء الأكثر سخونة في الهاتف هو 38 ℃ بعد لعب Honor of Kings في وضع 90Hz لمدة 30 دقيقة.

اكتسبت الألعاب المحمولة زخماً لعدة سنوات. ومع ذلك ، فقد قام عدد قليل فقط من الشركات المصنعة بجدية في صنع منتجات لهذه المكانة. من بينها ، يمكننا أن نذكر Black Shark (Xiaomi) و ROG (ASUS) و Red Magic (ZTE و Nubia) و Razer ، ومع ذلك كان هناك بعض البائعين الذين كانوا يحاولون إجراء بعض المنافسة أيضًا. ولينوفو هي أفضل مثال.

ومع أنه لسوء الحظ ، لم تنجح سلسلة Legion Phone Duel في الماضي إلا أن الشركة لم تستسلم. ومن المتوقع أن يكون وصول Lenovo Legion Y90 بمثابة انطلاقة جديدة مميزة للشركة المصنعة الصينية.

مواصفات لينوفو ليجن واي 90 - Lenovo Legion Y90 في تسريب جديد

اقرأ أيضًا ..
هواتف ريدمي – redmi ميزة هامة للغاية يجب تفعيلها على جهازك

ما رأيك في هواتف لينوفو ؟ شاركنا التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى