الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مكس 5 – Xiaomi Mix 5 ستأتي السلسلة مع كاميرات قوية بسبب هذه الميزة

سلسلة هواتف شاومي مكس 5 ستأتي مع كاميرات قوية للغاية

أفاد أحدث تقرير مسرب بأن الهاتف الذكي شاومي مكس 5 – Xiaomi Mix 5 سيأتي مزودًا بمعالج  (Xiaomi Surge C2) الجديد للصور. وتعد الشركة الصينية شاومي بمعالجة صور أفضل وأسرع باستخدام هذا المعالج، وسيأتي أيضًا هاتف Xiaomi MIX 5 Pro مع نفس معالج الصور.

ولهذا السبب، ستكون الكاميرا في سلسلة Xiaomi MIX 5 أكثر حزماً. وكان لدى معالج Xiaomi Surge C1 تقنية 3A، وتوازن تلقائي تلقائي، وتعريض تلقائي ، وتركيز بؤري تلقائي. باستخدام هذه التقنية، يمكنه ضبط جميع التعديلات الثلاثة تلقائيًا في نفس الوقت.

شاومي مكس 5 – Xiaomi Mix 5 ستأتي السلسلة مع كاميرات قوية بسبب هذه الميزة

وسيتم استخدام Xiaomi Surge C2 فقط في الطراز العالي MIX 5 Pro (L1 من سلسلة MIX 5، لكن لن يحتوي الطراز الأساسي MIX 5 (L1A) على هذا المعالج، وسيكون الاختلافات الوحيدة بين سلسلة أجهزة Xiaomi Mix 5 هي مستشعرات الكاميرا ومعالج الكاميرا.

ولا توجد معلومات حول الميزات التي سيأتي بها معالج الصور Surge C2، لكن هناك احتمال أن تستخدمه شاومي في الجيل القديم Surge C1 بدلاً من Surge C2 على MIX 5 Pro. كل ما نعرفه هو أن L1 MIX 5 سيستخدم مزود خدمة الإنترنت Surge C-series.

شاومي مكس 5 – Xiaomi Mix 5 ستأتي السلسلة مع كاميرات قوية بسبب هذه الميزة

مواصفات سلسلة هواتف شاومي مكس 5

الاختلافات في الكاميرا بين MIX 5 و MIX 5 Pro ستكون في مستشعرات الكاميرا. سيكون لدى MIX 5 و MIX 5 Pro كاميرات أمامية بدقة 48 ميجابكسل. وسيحمل الطراز العادي MIX 5 كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل تدعم مثبت الصورة البصري OIS، وكاميرات تكبير بصري حتى 2X بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرات بزاوية واسعة جدًا بدقة 48 ميجابكسل.

شاومي مكس 5 – Xiaomi Mix 5 ستأتي السلسلة مع كاميرات قوية بسبب هذه الميزة

على الجانب الآخر، سيأتي MIX 5 Pro مع كاميرا رئيسية تدعم مثبت الصورة البصري (OIS) بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا تقريب بصري حتى 5X بدقة 48 ميجابكسل مع مثبت الصورة البصري، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 50 ميجابكسل، وستستخدم كاميرا هذا الطراز مستشعرات سوني IMX707 و IMX766.

ومن المتوقع أن يتم طرح شاومي مكس 5 للبيع في الربع الثاني من عام 2022. ستكون سلسلة شاومي مكس 5 حصرية للصين، تمامًا مثل الأجهزة في الماضي. 

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات شاومي 11 تي

برأيك، هل تفضل شراء هاتف من شاومي أم شراء هاتف من شركة اوبو؟ أخبرنا بالتعليقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى