الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مكس 5 – Xiaomi Mix 5 يتألق بمواصفاته الرئيسية وتصميمه الفريد في أحدث الصور الحيّة

تسريب جديد يكشف تفاصيل شيّقة حول تصميم هاتف Xiaomi Mix 5 ومواصفاته الرئيسية

عادت الشائعات والتسريبات للظهور مجددًا حول هاتف شاومي مكس 5 (Xiaomi Mix 5) الذي سيكون أحد أكثر هواتف الشركة تميّزًا.

كان من المقرر في الأصل إطلاق MIX 5 في عام 2022 ، ولكن لأسباب لا تزال غير معروفة ، تم إلغاؤه. ومع ذلك، فقد أثار تقرير حديث إمكانية إطلاقه في عام 2023 ، مما أعاد إحياء الآمال بشأن الجهاز الذي طال انتظاره.

ظهر تسريب حديث على موقع Weibo من قبل المسرّب الشهير شركة DCS، الذي شارك صورة حية يُزعم أنها لهاتف Xiaomi MIX 5 مع بعض التفاصيل الشيّقة.

يبدو أن الجهاز ينحرف عن مخطط تصميم الشركة المعتاد، والذي يتميز بتصميم يشبه الصندوق مع حواف متناظرة و كاميرا تحت الشاشة. ومن المثير للاهتمام ، أن Xiaomi MIX 5 يشبه بشكل مذهل الهاتف الذكي Red Magic 8 Pro للألعاب ، والذي تم إصداره مؤخرًا.

تصميم ومواصفات Xiaomi MIX 5 في صور حيّة

وفقًا لصورة حية تم تسريبها على Weibo بواسطة DCS ، سيتباهى Xiaomi MIX 5 بمواصفات رائعة. يقال إن الجهاز يتميز بشاشة كبيرة بحجم 6.73 إنش بدقة 3200 × 1440 بكسل ، والتي من المحتمل أن تكون لوحة AMOLED.

شاومي مكس 5

سيعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 SoC ، مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) كبيرة تبلغ 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت. من المتوقع أيضًا أن يأتي الجهاز ببطارية كبيرة تبلغ 4820 مللي أمبير للحفاظ على تشغيله طوال اليوم.

بالإضافة إلى ذلك ، تُظهر الصورة أن الهاتف سيعمل بواجهة MIUI 14 ، استنادًا إلى أندرويد 13. بشكل عام ، تشير هذه المواصفات إلى أن الهاتف سيكون جهازًا قويًا قد يستحق الانتظار.

اقرأ أيضًا: شاومي مكس 5 برو – Xiaomi MIX 5 Pro ينافس الأسواق بقدرة شحن رهيبة وكاميرا مذهلة

شاومي مكس 5

في الماضي ، ترددت شائعات بأن هاتف Xiaomi MIX 5 سيأتي بقدرة شحن سريعة مذهلة تبلغ 200 واط. ليس من الواضح ما إذا كان سيتم تضمين هذه الميزة في الإصدار الذي تمت ترقيته من الجهاز.

شاومي مكس 5 برو

كذلك ، أشارت التقارير السابقة إلى أن هاتف شاومي مكس 5 سيكون مزودًا بكاميرا أمامية بدقة 48 ميجابكسل ووحدة كاميرا ثلاثية في الخلف تتألف من من كاميرا تدعم التثبيت البصري OIS بدقة 50 ميجابكسل ، وكاميرا بزاوية واسعة للغاية بدقة 48 ميجابكسل ، وكاميرا تليفوتو بدقة 48 ميجابكسل مع تقريب بصري حتى 2x. ومع ذلك ، لا يوجد تأكيد رسمي بشأن مواصفات الكاميرا هذه حتى الآن. يبقى أن نرى ما إذا كان المنتج النهائي سيتطابق مع هذه الشائعات أم أنه سيتم إجراء تغييرات على الجهاز.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات شاومي مي مكس 4 كاملةً

ما رأيك في تصميم ومواصفات هاتف شاومي مكس 5؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى