الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مكس 5 – Xiaomi Mix 5 كشف أبرز المزايا والمواصفات الرئيسية على منصة Geekbench

تسريب المواصفات الرئيسة لهاتف Xiaomi Mix 5

تستعد شركة شاومي حاليًا لإطلاق هاتفها الجديد شاومي مكس 5 (Xiaomi Mix 5) الذي سيكون أحد أكثر هواتف الشركة تميّزًا. سيحصل الهاتف على تحسينات كبيرة ورائعة على الكاميرات، حيث ذكرت التسريبات السابقة أنه سيأتي بكاميرا قوية بتقنية عدسة قابلة للسحب ويمكنها دعم التقريب حتى 200x.

لا تزال الشركة تلتزم الصمت بشأن تاريخ إطلاق الهاتف الذكي، لكن التوقعات تشير إلى إطلاقه إما في أغسطس أو سبتمبر من العام الجاري. ورغم عدم تحديد الموعد الرسمي بعد، تم رصد الهاتف الذكي في منصة اختبارات الأداء Geekbench قبل الإطلاق الرسمي، حيث حصلنا من خلالها على نظرة أقرب على بعض مميزاته ومواصفاته الرئيسية.

مواصفات Xiaomi Mix 5 على منصة Geekbench

شاومي مكس 5 – Xiaomi Mix 5 كشف أبرز المزايا والمواصفات الرئيسية على منصة Geekbench

ظهر هاتف Xiaomi Mix 5 القادم على موقع اختبارات الأداء Geekbench حيث حصل على على 1257 نقطة في اختبار أحادي النواة و 3456 نقطة في اختبارات متعددة النواة

كشفت المنصة أيضًا قائمة بأبرز مميزات الهاتف ومواصفاته الرئيسية، فهو يحمل رقم الطراز 2203121C، والاسم الرمزي للهاتف هو “Thor”. قد يتم إطلاق هذا الجهاز باسم Mix 5 Pro في الصين.

شاومي مكس 5 – Xiaomi Mix 5 كشف أبرز المزايا والمواصفات الرئيسية على منصة Geekbench

تؤكد قائمة Geekbench أن الهاتف سيعمل بمعالج كوالكوم الرائد والجديد Snapdragon 8 Gen 1 SoC، وهو يوفّر سرعة تردد تبلغ 3.00 جيجاهرتز.

سيتم شحن الهاتف بوحدة معالجة رسومات Adreno 730 عالية الكفاءة، وبسعة 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام)، وسيعمل بنظام التشغيل أندرويد 12 خارج الصندوق. من المحتمل أن يتم طرحه بواجهة شاومي MIUI 13 مع نظام التشغيل أندرويد 12.

سعر ومواصفات شاومي مي مكس 4 كاملةً

هل استخدمت هاتف شاومي مكس من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى