الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مكس 5 – Xiaomi Mix 5 سيحصل على كاميرا خلفية بقدرات مذهلة

صورة مسرّبة تكشف إمكانيات الكاميرا الخلفية في هاتف Xiaomi Mix 5

شهدت الهواتف الذكية خلال العامين الماضيين تطورًا هائلًا من جوانب مختلفة من بينها التحسينات الكبيرة والرائعة على الكاميرات. فقد تم تطوير حجم بكسل كاميرا الهواتف من 32 ميجابكسل إلى 108 ميجابكسل في غضون بضع سنوات. كما تحتوي العديد من الأجهزة الآن على عدسات بيريسكوب التي تدعم التقريب حتى 100 مرة من مسافة طويلة جدًا ويمكنها حتى تصوير القمر مباشرةً.

هاتف Xiaomi Mix 5 سيحصل على كاميرا بقدرات تقريب كبيرة

في الآونة الأخيرة، أصدر بعض مستخدمي الإنترنت صورة توضيحية لهاتف شاومي مكس 5 ( Xiaomi Mix 5) ومن خلالها تم الكشف بأن الهاتف سيأتي بتقنية عدسة قابلة للسحب ويمكنها دعم التقريب حتى 200x. لو ثبتت صحة هذه التسريبات فإنه التقاط الصورة مع هذا التقريب لا يمكن أن يتم يدويًا حيث يحتاج المستخدم إلى حامل ثلاثي ومثبت لالتقاط الصور.

شاومي مكس 5 – Xiaomi Mix 5 سيحصل على كاميرا خلفية بقدرات مذهلة

شاومي مكس 5 – Xiaomi MIX 5 هل سيأتي بكاميرا بدقة 200 ميجابكسل؟

بالإضافة إلى ذلك، تُظهر الصورة أن هاتف Xiaomi Mix 5 سيأتي بشاشة بدون حواف تقريبًا وبدون أي ثقب مما يعني أنه سيتم اعتماد تقنية الكاميرا أسفل الشاشة وبالتالي ستكون جودة الصور الأمامية أقل من الجيل السابق.

شاومي مكس 5 – Xiaomi Mix 5 سيحصل على كاميرا خلفية بقدرات مذهلة

ومع ذلك، سيظل الهاتف مزودًا بأحدث تقنيات شاومي، فهو سيأتي بمميزات متطورة مثل دعم الشحن السريع بقوة 150 واط، وشاشة بجودة عرض 2K. من المتوقع إطلاق هذا الهاتف في غضون ستة أشهر تقريبًا.

شاومي مكس 5 – Xiaomi Mix 5 سيحصل على كاميرا خلفية بقدرات مذهلة

حتى الآن، لا توجد معلومات رسمية من شاومي بخصوص هاتف Xiaomi Mix 5، ولكن بحسب الصورة المسرّبة، فإن الكاميرا ستكون أبرز مميزات الهاتف. ومع ذلك، لا يزال العديد من الشركات المصنعة مستمرة في استكشاف تقنية كاميرا أكثر قوة، مثل العدسة التلسكوبية التي كشفت عنها أوبو مؤخرًا والتي تشبه عدسات الكاميرا التقليدية، لكنها أكثر قوة ويمكن أن توفر تأثيرات تكبير وتصغير أقوى.

سعر ومواصفات شاومي مي مكس 4 كاملةً

ما رأيك بقدرات كاميرات هاتف Xiaomi Mix 5؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى