الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مكس 5 – Xiaomi MIX 5 هل سيأتي بكاميرا بدقة 200 ميجابكسل؟

تفاصيل جديدة حول Xiaomi MIX 5

مع تطور أداء الهواتف الذكيّة، تعمل الشركات على تحسين أداء الكاميرات، ووفقًا لآخر التقارير فإنّ شاومي تعمل على هاتف بكاميرا تبلغ دقتها 200 ميجابكسل، حيث ذكرت التسريبات أنّ هذا الهاتف هو هاتف شاومي مكس 5 – Xiaomi MIX 5.

تفاصيل شاومي مكس 5

ذكرت تقارير سابقة أنّ هاتف شاومي 12 سيكون أول هاتف يستخدم كاميرا بدقّة 200 ميجابكسل، ومع ذلك، من الواضح الآن أن هاتف Xiaomi 12 سيأتي بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل.

ومع ذلك، هذا لا يعني أن شاومي لن تطلق هاتفًا ذكيًا بمستشعر 200 ميجابكسل، وفقًا لـUniverseice، ستستخدم شاومي كاميرا سامسونج بدقة 200 ميجابكسل في النصف الثاني من العام المقبل، ستكون شركة Motorola هي أول شركة تستخدم هذه الكاميرا.

وعلى الرغم من فشل شاومي في طرح مستشعر 200 ميجابكسل، إلا أنها ستواصل العمل على إطلاق هاتف بمستشعر بدقة 200 ميجابكسل في العام المقبل، حيث ذكر التسريب أنّ سلسلة شاومي مكس 5 – Xiaomi MIX 5 هي أول سلسلة سوف تستخدم الكاميرا الرئيسية بدقة 200 ميجابكسل.

لا يوجد سوى مستشعر بدقة 200 ميجابكسل مثل Samsung ISOCELL HP1 في السوق. وهو يعتمد على تقنية 0.64 ميكرومتر الأكثر تقدمًا من سامسونج ويحتوي على دقة عالية للغاية، يمكن أن يندمج هذا بشكل مثالي في العديد من الهواتف الذكية اليوم.

هناك ضبط تلقائي للصورة سريع ودقيق يعتمد على تقنية اكتشاف الطور Double Super PD، يحتوي هذا النظام على ضعف عدد وحدات البكسل AF مثل Super PD، تحتوي وحدات البكسل على عدسات ضبط تلقائي للصورة، مما يسمح لك بالتركيز بشكل أسرع على الموضوعات سريعة الحركة.

اقرأ أيضًا.. شاومي 12 اكس – Xiaomi 12X قادم في هذا الموعد

بفضل الدقة غير المسبوقة والتقنيات المتطورة ، توفر ISOCELL HP1 للمستخدمين الوصول إلى عالم جديد تمامًا من التفاصيل. احصل على أقصى استفادة من أي لحظة باستخدام مستشعر الصور المصمم لعصر جديد من التصوير بالهاتف المحمول.

برأيك هل ستستطيع الشركات الوصول لكاميرات بدقة أعلى من 200 ميجابكسل؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى