الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي مكس 5 – Xiaomi Mi Mix 5 أول التسريبات حول الهاتف الجديد

هاتف Xiaomi Mi Mix 5 القادم سيحصل على مميزات رائعة في الشاشة والكاميرا

بعد النجاح الكبير والمبيعات لهائلة التي حققها هاتف Xiaomi Mi MIX 4 في الأسواق، بدأت الآن الأنظار تتجه نحو الإصدار الجديد من السلسلة حيث بدأت الشركة بالفعل العمل على تطوير شاومي مي مكس 5 ( Xiaomi Mi Mix 5).

وفقًا للمسرب DCS عبر موقع Weibo الشهير، سيصل الهاتف في موعده المحدد. علاوة على ذلك، كشف أن تطوير هذا الهاتف الذكي يسير بشكل أسرع من MIX 4.

أول التسريبات حول Xiaomi Mi Mix 5

تم إصدار هاتف Xiaomi Mi MIX 4 في 10 أغسطس من هذا العام، وهو يمثل عودة لسلسلة MIX بعد 3 سنوات من التوقف. وتشير التوقعات والشائعات حتى الآن إلى أن Xiaomi Mi Mix 5 سيصل في يونيو أو يوليو من العام المقبل.

ومع ذلك، هناك تقارير تفيد بإمكانية إطلاق هذا الجهاز في وقت مبكر أكثر. وفقًا للمسرّب، لم يتم الانتهاء من تطوير Xiaomi Mi Mix 5، و لا تزال العديد من الجوانب في مرحلة الاختبار حتى الآن. يبدو أن هذا الرائد القادم سيقدم المزيد من التقنيات الجديدة.

مقارنةً بهاتف Xiaomi Mi MIX 4، من المتوقع أن يأتي Xiaomi Mi Mix 5 بشاشة كاملة بدقة 2K ومعدل تحديث 120 هيرتز. سيعمل هذا الهاتف الذكي أيضًا بمعالج Snapdragon 898 وسيستخدم مزيجًا من رام 16 جيجابايت وسعة تخزين 1 تيرابايت. علاوة على ذلك، ستبذل شاومي كل ما في وسعها لتقليل وزن هذا الجهاز. سيأتي هذا الهاتف الذكي الرائد أيضًا مع أشباه موصلات (CMOS) أكثر قوة ، ونظام تبديد حرارة أفضل، وسرعة شحن أسرع.

اقرأ أيضًا: شاومي مي مكس 4 – Xiaomi Mi Mix 4 أهم 5 مميزات تجعل هذا الهاتف فريدًا جدًا

شاومي تعمل على تحسين الشاشة والكاميرا

وفقًا للتسريات مؤخرًا، فإن الجيل القادم من أجهزة شاومي ستحصل على مميزات استباقية مخصصة عالية الدقة تحت الشاشة. سيكون لهذه التقنية تأثير شاشة أكثر دقة من الإصدار السابق Xiaomi Mi MIX 4، وربما يصل إلى دقة 2K. كذلك، سيتم العمل على تطوير تقنية الكاميرا أسفل الشاشة بشكل أفضل.

في تقرير آخر، ذكر المسرّب أيضًا أن الشحن السريع السلكي بقوة 200 واط للهواتف الذكية سيدخل الإنتاج الضخم العام المقبل. بالطبع، التوقعات في الوقت الحالي هي أن هاتف Xiaomi Mi MIX 5 سينطلق مع كلٍ من الشحن السريع بقوة 200 واط والشاشة الجديدة، مما سيجعل منه جهازًا رائدًا يستحق التطلع إليه.

اقرأ أيضًا: شاومي مي مكس فولد Xiaomi Mi MIX Fold يتلقى تحديث MIUI FOLD V12.5.1.0

هل سبق أن استخدمت هاتف شاومي مي مكس من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى