الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي 2 – Realme GT 2 كشف موعد إطلاق السلسلة عالميًا وأول الدول التي ستصل إليها أولًا

كشف موعد إطلاق Realme GT 2 في الأسواق العالمية

أطلقت شركة ريلمي قبل أيام قليلة سلسلة Realme GT 2 الجديدة في السوق الصينية، لكنها لم تكشف حينها عن موعد وصولها إلى الأسواق العالمية. ومع ذلك، أكّد الرئيس التنفيذي للشركة Madhav Sheth بالفعل أن السلسلة ستصل إلى الأسواق العالمية قريبًا.

موعد وصول Realme GT 2 إلى الأسواق العالمية

قال Sheth أن أول الأسواق العالمية التي ستحصل على سلسلة ريلمي جي تي 2 ستكون الهند، وستتبعها أسواق أخرى بما في ذلك أوروبا. بالإضافة إلى ذلك، أكد أيضًا أنه سيتم إطلاق سلسلة من الأجهزة اللوحية الجديدة التي تعمل بنظام أندرويد وأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام ويندوز هذا العام. ومع ذلك، لم يكشف عن أي تاريخ محدد.

ريلمي جي تي 2 – Realme GT 2 كشف موعد إطلاق السلسلة عالميًا وأول الدول التي ستصل إليها أولًا

ريلمي 9 برو – realme 9 Pro يحصل على شهادة جديدة تكشف سعة البطارية

كذلك، كشف Sheth أيضًا أن الشركة لن تطلق أي هواتف ريلمي في الولايات المتحدة، لكن الشركة قد تجلب منتجات أخرى تتعلق بتكنولوجيا المعلومات وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي إلى السوق الأمريكية في عام 2022.

أما بالنسبة لسلسلة Realme GT 2، فهي تحتوي على جهازين هما الطراز العادي Realme GT 2 الذي يعمل بمعالج Snapdragon 888 والطراز GT 2 Pro الذي يعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 1.

ريلمي جي تي 2 – Realme GT 2 كشف موعد إطلاق السلسلة عالميًا وأول الدول التي ستصل إليها أولًا

ريلمي 9 برو بلس – realme 9 Pro Plus تسريب يكشف صورًا جديدة للهاتف

يأتي هاتف Realme GT 2 على شاشة Samsung E4 AMOLED مقاس 6.62 إنش مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ودقة +FHD. أما GT 2 Pro فهو يأتي بشاشة LTPO AMOLED بحجم أكبر يبلغ 6.7 إنش بدقة +QHD ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

ريلمي جي تي 2

تتميز الهواتف بوحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة تشملع لى كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 32 ميجابكسل في هاتف برو وبدقة 16 ميجابكسل في الطراز العادي. يحتوي الثنائي على بطارية سعتها 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 65 واط.

سعر ومواصفات ريلمي جي تي 2 كاملةً

هل تفكر في اقتناء هاتف من سلسلة Realme GT 2 عند توفره في بلدك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى