الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 9 برو – realme 9 Pro يحصل على شهادة جديدة تكشف سعة البطارية

تفاصيل جديدة حول realme 9 Pro

تستعد ريلمي لإطلاق هاتفها الجديد ريلمي 9 برو – realme 9 Pro ومجموعة من هواتفها خلال الفترة القادمة، واليوم ظهر الهاتف في تسريب جديد يكشف تفاصيل بطارية الهاتف.

تفاصيل ريلمي 9 برو

حصل هاتف ريلمي 9 برو – realme 9 Pro على شهادة TUV، والتي كشفت عن سعة البطّارية، ووفقًا للقائمة سوف يحتوي الهاتف على بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، بالإضافة إلى ذلك، كشفت القائمة أنّ الهاتف يحمل رقم طراز RMX3472.

مر الجهاز مسبقًا عبر SDPPI الإندونيسي و TKDN و NBTC التايلاندي و EEC الروسي، والتي كشفت عن بعض التفاصيل، لا توجد أي معلومات عن سرعات الشحن الفعلية هنا ولكن من المتوقّع أنّه لا يقل عن 50 واط وهو الرقم الذي شوهد في realme 8 Pro.

من المتوقع أن يعمل هاتف realme 9 Pro بمعالج من ميدياتيك، وهو معالج Dimensity 810 بينما طراز +Pro من المتوقّع أن يعمل بمعالج Dimensity 920 بينما النموذج الثالث في السلسلة، يجب أن يأتي realme 9i مع معالج Snapdragon 680.

ذكرت التسريبات السابقة أيضًا أنّ هاتف ريلمي 9 برو سوف يحتوي على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقة 50 ميجابكسل إلى جانب كاميرا عمق 2 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. ريلمي 9 برو بلس – realme 9 Pro Plus تسريب يكشف صورًا جديدة للهاتف

فيما يتعلّق بموعد الإطلاق لم تذكر التسريبات التفاصيل المتعلقة بالسعر وموعد الإطلاق للسلسلة، ولكن من المتوقّع إطلاقها في نهاية الشهر الحالي أو في بداية فبراير القادم.

وقبل أيّام ظهر هاتف ريلمي 9 برو بلس في تسريب جديد، حيث يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث يأتي تصميم الكاميرات مشابهًا لهاتف iPhone 13 Pro ويحتوي أيضًا على فلاش LED بجانب العدسات، بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الهاتف الذكي على زر الطاقة وزر الصوت على الجانب الأيمن.

ما رأيك في مواصفات هواتف ريلمي؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى