الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 9 برو بلس – realme 9 Pro Plus تسريب يكشف صورًا جديدة للهاتف

تفاصيل حول ريلمي 9 برو بلس

من المتوقع أن تطلق شركة ريلمي سلسلة ريلمي 9 خلال الفترة القادمة، حيث ظهر هاتف ريلمي 9 برو بلس – realme 9 Pro Plus في تسريب جديد يكشف صورًا حديثة للهاتف، والتي كشفت عن التصميم الخاص به.

ريلمي 9 برو بلس

تفاصيل ريلمي 9 برو بلس

كشف المسرّب الشهير Yash Purohit صورًا جديدة لهاتف ريلمي 9 برو بلس، حيث جاءت لتؤكد التسريبات السابقة، ووفقًا للصورة، يحتوي الهاتف على شاشة كبيرة مثقوبة بتصميم إطار رفيع حتى في الجزء السفلي.

يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث يأتي تصميم الكاميرات مشابهًا لهاتف iPhone 13 Pro ويحتوي أيضًا على فلاش LED بجانب العدسات، بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الهاتف الذكي على زر الطاقة وزر الصوت على الجانب الأيمن.

ذكرت التسريبات السابقة أنّه سوف يتم إطلاق realme 9 Pro و+ 9 Pro مؤخرًا لأول مرة في فبراير من هذا العام، إذ تشير التسريبات أنّ الهواتف سوف يتم إطلاقها في أوروبا أولاً، وسوف يتم إطلاقها في بقية الأسواق، وبحسب التسريبات من المتوقع أن يأتي realme 9 Pro و +realme 9 Pro بمعالج MediaTek Dimensity 810 SoC و Dimensity 920 SoC على التوالي.

اقرأ أيضًا.. ريلمي 9 برو وريلمي 9 برو بلس : تسريب موعد الإطلاق العالمي للهواتف

فيما يتعلّق بالكاميرات، تشير التسريبات أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا رئيسيّة بدقّة 50 ميجابكسل وكاميرا ثانية بدقّة 13 ميجابكسل وثالثة بدقّة 8 ميجابكسل بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل.

قد يحتوي الهاتف على بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، و تشير قائمة شهادة CQC الخاصة بالبطارية إلى أنها ستدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط.

ما رأيك في هواتف ريلمي؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى