الهواتف الذكيةشاومي

كيفية الحصول على ثيم واجهة MIUI 13 الرائع لجميع هواتف شاومي

تحميل ثيم واجهة MIUI 13 لكل هواتف شاومي

أعلنت الشركة الصينية شاومي مؤخرًا عن واجهة MIUI 13 بشكل رسمي، والتي جاءت بالعديد من الميزات الجديدة أبرزها أنه ستسمح لأجهزة شاومي المتعددة في شبكة واحدة بالتكامل بشكل لم يسبق، بما في ذلك الهواتف والأجهزة اللوحية والتلفزيون والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة المنزلية الذكية والمساعد الصوتي XiaoAI.

وتعد الخصوصية مصدر قلق بالغ لمستخدمي الهواتف الذكية، لذلك أضافت شاومي في واجهة MIUI 13 عملية التحقق لتصبح بثلاثة خطوات، بالإضافة للتعرف على الوجه، تليها قراءة العلامة المائية لمعرف المستخدم، ثم هناك ما يسمى “الحماية الإلكترونية من الاحتيال”.

وتتمتع “الحماية من الاحتيال الإلكتروني” بسجل لمواقع الويب والأجهزة التي قد تجلب برامج ضارة، أيضًا، هناك دليل هاتف كامل من الأرقام التي سيتم حفظها، وسيتم إبلاغ مستخدم الهاتف قبل قبول المكالمة. وجلبت شاومي أيضًا خطًا جديدًا لـ MIUI 13، وسيقوم الأشخاص بتثبيته. إنه خط sans-serif يبسط الحروف والعلامات والأرقام. تعد إزالة الزخارف شيئًا واحدًا، لكن Xiaomi جعلت الخط أكثر تناسقًا، سواء من حيث التباعد أو ظهور الأحرف.

كيفية الحصول على ثيم واجهة MIUI 13 لكل هواتف شاومي

يعد ثيم واجهة شاومي الجديدة من بين أهم المزايا التي تتمتع بها، وبناءً على ذلك، سنشارك معكم في هذا المقال طريقة الحصول على ثيم (MIUI 13 MOD) لكل هواتف شاومي القديمة والجديدة! نعم، إذا كنت تمتلك هاتف قديم من شاومي فيمكنك الآن تحميل هذا الثيم لجعل مظهر هاتفك يبدو أفضل بكثير.

MIUI 13

خطوات الحصول على ثيم MIUI 13 MOD

فقط، ما عليك سوى التوجه إلى شاشة الإعدادات على هاتفك، ومن ثم بعد ذلك انقر على خيار الإعدادات الإضافية (Additional settings)، ثم انقر على المنطقة (Region)، ثم التبديل أو التحديد على الهند (India)، وقمنا بهذه الخطوة نظرًا لأن هذا الثيم متوفر فقط لهواتف شاومي في الهند.

كيفية الحصول على ثيم واجهة MIUI 13 الرائع لجميع هواتف شاومي

وفي الأخير، توجه إلى متجر التطبيقات، وقم بالبحث عن (MIUI 13 MOD) و تحميله وتثبيته، وعلى الفور سيتم تغيير شكل هاتفك. وأيضًا تغيير الشعار الذي يظهر عند فتح هاتفك إلى شعار واجهة شاومي الجديدة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات شاومي 11 اي وشاومي 11 اي هايبر تشارج رسميًا

برأيك، ما هي أبرز ميزة في واجهة شاومي الجديدة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى