ابلالهواتف الذكية

آيفون 15 برو – iPhone 15 Pro سوف يأتي بعدسة غير موجودة في هواتف آبل

تفاصيل جديدة حول iPhone 15 Pro

كشفت تسريبات سابقة أنّ آبل تعمل على آيفون بعدسة بيرسكوب، واليوم كشف تقرير جديد أنّ آيفون 15 برو – iPhone 15 Pro سيكون أول هاتف iPhone يأتي بهذه العدسة.

آيفون 15 برو - iPhone 15 Pro سوف يأتي بعدسة غير موجودة في هواتف آبل
آيفون 13 برو

تفاصيل آيفون 15 برو

وفقًا لتقرير من MacRumors ، أكد المحلل Jeff Pu توقع Kuo وأشار إلى أن واحدًا على الأقل من أجهزة iPhone التي سيتم إطلاقها في عام 2023 سيحتوي على عدسة periscope، مما يوفر إمكانات تكبير محسّنة مقارنة بسابقاتها، وفقًا للمحلل، ستتميز عدسة periscope في طرز مختارة من سلسلة iPhone 15 بقدرات تكبير 10x، أفضل بكثير من التكبير 3x لـ iPhone 13.

تجدر الإشارة إلى أنّ مفهوم عدسة المنظار في الهواتف، هي إعداد تقريب أطول تم تركيبه داخل وحدة الكاميرا، مما يمنح المستخدمين إمكانية تكبير / تصغير إضافية، حيث تقدم شركات Android الرائدة عدسات تقريب منذ فترة طويلة، وهي من أبرز ميزات هاتف Galaxy S21 Ultra الأفضل في فئته من سامسونج.

آيفون 15 برو - iPhone 15 Pro سوف يأتي بعدسة غير موجودة في هواتف آبل

بالنظر إلى إطلاق iPhone 15 في عام 2023، يبدو أن Apple ستستغرق وقتها الخاص في تطوير هذه الميزة أيضًا، لا نعرف طراز iPhone 15 الذي سيحتوي على عدسة periscope، ولكن هناك احتمالات كبيرة بأن يكون طراز Pro أو Pro Max (أو كليهما).

اقرأ أيضًا.. آيفون 15 برو – iPhone 15 Pro سيكون أول هاتف لا يحتوي على هذه الميزة

تجدر الإشارة أيضًا إلى أنّ الشركة تخطط لإطلاق سلسلة آيفون 14، والذي تشير التسريبات الخاصة به أنّ الهاتف سوف يحتوي على ثقب بدلًا من النوتش أيضًا الموجود في الهواتف السابقة، ورد أيضًا أن iPhone 14 سوف يتميز بكاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

آيفون 15 برو - iPhone 15 Pro سوف يأتي بعدسة غير موجودة في هواتف آبل

برأيك.. هل ستنافس هذه السلسلة هواتف سامسونج؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى