الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra قد يخيّب آمال المتحمّسين لهذا السبب!

أداء غير متوقع لهاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا على Geekbench

كشفت التقارير والتسريبات مؤخرًا بأن سامسونج جالكسي اس 22 و سامسونج جالكسي اس 22 بلس سيحصلان على ذاكرة وصول عشوائي بحد أقصى 8 جيجابايت، بينما من المتوقع أن يتوفر هاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا بسعة 8 و 12 جيجابايت. ومع ذلك، يمكن للطرز ذات المواصفات الأفضل أن تصل إلى سعة 12 جيجابايت و 16 جيجابايت.

قد يتم إقران الطراز برام 16 جيجابايت مع سعة تخزينية تبلغ 1 تيرابايت، حيث سيكون التخزين الإضافي أمر مثير للاهتمام، خاصة بسبب عدم وجود فتحة بطاقة micro SD.

نتائج سامسونج جالكسي اس 22 الترا على Geekbench

لقد تم رصد الطرز Exynos 2200 و Snapdragon 8 Gen 1 من هاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا على منصة Geekbench ، والتي تحمل أرقام الطراز SM-S908B و SM-S908U على التوالي.

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra قد يخيّب آمال المتحمّسين لهذا السبب!

حقق هاتف Galaxy S22 Ultra الذي يعمل بمعالج Exynos 2200 نتيجة تبلغ 1014 نقطة في اختبار النواة الأحادية ؛ وهي نتيجة أقل بكثير من نتيجة معالج Snapdragon Gen 1 التي تبلغ 1226 نقطة. أما في اختبار متعددة الأنوية، سجّل الأوّل 3415 نقطة وسجّل الثاني 3462 نقطة. كلا الخيارين يعملان بنظام Android 12 خارج الصندوق ويتميزان بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت.

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra سيصل بخمسة خيارات من الألوان الأنيقة

يمكن أن يخيب هاتف Galaxy S22 Ultra مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت آمال المعجبين والمتحمسين، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن الجيل الأخير من Galaxy S21 Ultra يحتوي على 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي في جميع الطرز.

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra قد يحصل على سعة تخزين ضخمة تصل إلى 1 تيرابايت

تجدر الإشارة إلى أن الهاتف سيتوفر بالألوان الكلاسيكية مثل الأسود والأبيض. بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع طرح إصدار أنيق باللونين الأخضر والأحمر العنابي، وإصدار خامس باللون الوردي أو الأرجواني.

لا يمكن استبعاد وجود المزيد من خيارات الألوان، والتي قد يتم تقديمها أو لا يتم تقديمها كطرز حصرية. ومن المحتمل أن يكون اللون الوردي او الأرجواني هو حد الألوان المخصصة الحصرية.

ستتوفر الطرز بخيارات الألوان الحصرية هذه بنفس سعر الإصدار العادي باللونين Phantom Black و Phantom Silver. ومع ذلك، فإن وقت التسليم سيكون أطول بكثير وقد يستغرق 4 أسابيع، لأن الأجهزة يتم إنتاجها عند الطلب.

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 21 كاملةً

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 21 الترا كاملةً

هل برأيك ستؤثر هذه النتائج على قرار المعجبين بشراء الهاتف؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى