الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 10 برو – OnePlus 10 Pro يظهر في ملصق ترويجي يكشف تصميم الهاتف

تفاصيل هاتف OnePlus 10 Pro

ظهرت اليوم على الإنترنت بعض الملصقات الترويجية “الرسمية” لجهاز ون بلس 10 برو – OnePlus 10 Pro. ومع ذلك، فإن هذه الملصقات “الرسمية” لم تظهر على المواقع الرسمية للشركة بل من قبل بعض المسربين.

ون بلس 10 برو

تفاصيل ون بلس 10 برو

حصل مستخدمو الإنترنت على الملصق وقاموا بتسريبه عبر الإنترنت. من هذا الملصق، يمكن ملاحظة أنّ هاتف ون بلس 10 برو سوف يأتي بكاميرا خلفيّة رباعية العدسة، والذي يتضمن ثلاثة مستشعرات خارجية وعدسة تقريب / تكبير. يوجد أيضًا نقش “HASSELBLAD” على جانب العدسة. إذا كان هذا الملصق صحيحًا، فسيتم إصدار ون بلس 10 برو رسميًا في يوم 11 يناير الحالي.

يتوافق تصميم الجهاز في الملصق الترويجي مع الصورة الموجودة في حجز الموقع الرسمي. بشكل عام ، يتمتع هذا الملصق بدرجة معينة من المصداقية. لقد فتح OnePlus 10 Pro بالفعل حجوزات على منصات مثل JD.com، وسيبدأ البيع المسبق رسميًا في 4 يناير.

ون بلس 10 برو - OnePlus 10 Pro يظهر في ملصق ترويجي يكشف تصميم الهاتف

وفقًا لـ Liu Zuohu، تعد OnePlus أول علامة تجارية صينية للهواتف المحمولة تستخدم شاشات LTPO. في وقت مبكر من عام 2019، تعاونت مع Samsung لاستخدام شاشة أوليد بدقّة QHD على OnePlus 7 لدعم معدلات التحديث العالية.

في وقت لاحق، قامت الشركات بشكل مشترك بتخصيص الجيل التالي من شاشة LTPO التي تدعم معدل التحديث الذي يتغير بتغير المحتوى المعروض من 1 هرتز إلى 120 هرتز في OnePlus 10 Pro القادم، قال Liu Zuohu إنهم سيستخدمون LTPO 2.0 في الصناعة لجلب التجربة السلسة للشاشة إلى مستوى جديد مرة أخرى.

اقرأ أيضًا.. ون بلس 10 برو – Oneplus 10 Pro يظهر في فيديو تشويقي جديد

وفقًا للتقارير السابقة، سيظل الجزء الأمامي من هذا الجهاز يستخدم شاشة منحنية ذات ثقب واحد في الزاوية اليسرى العليا، ستدعم الشاشة دقة بمستوى 2K ومعدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هرتز.

ون بلس 10 برو - OnePlus 10 Pro يظهر في ملصق ترويجي يكشف تصميم الهاتف

ما رأيكم في هواتف ون بلس؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى