الهواتف الذكيةشاومي

واجهة MIUI 13 تصل بشكل مفاجئ لهاتف قديم من هواتف شاومي

حصل هاتف شاومي مي 6 بشكل مفاجئ على واجهة MIUI 13 وهو الهاتف الذي تم إصداره في عام 2017، وجاء بنظام أندرويد 9 وواجهة MIUI 8.

واجهة MIUI 13

واجهة MIUI 13 وهاتف شاومي مي 6

أصدرت Xiaomi هاتف Mi 6 في عام 2017 كآخر هاتف رائد يعمل بواجهة MIUI 8. الذي يعمل بنظام التشغيل Android 9.0، وتبين أن الجهاز كان ناجحًا بشكل كبير لدرجة أنه كانت هناك تسريبات عن إصدار جديد في وقت سابق من هذا العام.

كشف Lei Jun، الرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi مؤخرًا أن قاعدة مستخدمي Mi 6 بلغت 2.15 مليون بعد 4 سنوات من إطلاق الرائد المدمج. ومع ذلك، على الرغم من الشعبية، أنهت Xiaomi دعمها لتحديث إصدار MIUI جديد بعد أن تلقى الجهاز MIUI 11، على الرغم من أن التحديث التجريبي MIUI 12 قد تم إرساله رسميًا إلى Mi 6، إلا أنه لم يتلق أبدًا الإصدار الثابت.

في تطور مفاجئ، على الرغم من ذلك ، حصل الرائد Mi 6 الآن على تحديث جديد لـ MIUI 13 ولكنه ROM غير رسمي. أعلن مستخدم WeiboAmktiao عن التحديث الذي أطلق عليه إصدار تجربة Mi 6 MIUI 13. نظرًا لأنها حزمة تثبيت غير رسمية، يلزم وجود REC تابع لجهة خارجية (أي TWRP)، سيحتاج المستخدمون إلى نسخ بياناتهم احتياطيًا قبل تجربة ذلك.

اقرأ أيضًا.. واجهة MIUI 13 تصل رسميًا بمميزات جديدة

في الوقت الحالي، تم تحديث إصدار تجربة Mi 6 MIUI 13 الذي تم إنشاؤه بواسطة Amktiao إلى الإصدار الثالث، والذي يعمل على إصلاح العديد من الأخطاء مثل إسقاط الإطار وسماعة الأذن والتعرف على بصمة الإصبع وما إلى ذلك.

ما رأيك في واجهة شاومي الجديدة؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى