الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 9 آي – realme 9i يظهر بمواصفاته الرئيسية على منصة اختبار الأداء Geekbench

كشف مواصفات realme 9i وبعض التفاصيل المهمة في شهادة جديدة

لقد انتشرت مؤخرًا بعض التسريبات حول سلسلة realme 9 وتم الكشف أيضًا عن بعض صور ومواصفات هاتف ريلمي 9 آي ( realme 9i ) الذي د يصل إلى الهند باسم Realme Narzo 9i. والآن، تم رصد الهاتف على منصة اختبار الأداء Geekbench مع المزيد من المواصفات الرئيسية مما يشير إلى اقتراب موعد الإطلاق حيث تشير التوقعات إلى إطلاقه في يناير عام 2022.

مواصفات realme 9i على منصة Geekbench

تم رصد هاتف Realme 9i برقم الطراز RMX3491 في قائمة Geekbench هذا الأسبوع. وبحسب القائمة، سيعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 680 الذي سيدعم اتصال شبكات الجيل الرابع 4G وليس 5G.

علاوة على ذلك، ذكر موقع الشهادة أن المعالج سيأتي مقترنًا بسعة 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام). من المتوقع أيضًا أن تصدر ريلمي إصدارًا مختلفًا من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت، ومن المرجح أن يكون متاحًا بسعة تخزين تبلغ 128 جيجابايت.

في اختبار منصة Geekbench أحادي النواة ومتعدد النواة ، حقق الهاتف الذكي القادم من ريلمي 382 و 1556 درجة على التوالي. سيأتي الهاتف مثبتًا مسبقًا بنظام Android 11 مع واجهة ريلمي UI 2.0.

ريلمي 9 آي – realme 9i الكشف عن مواصفات الهاتف قبل إطلاقه

تم إدراج الهاتف الذكي سابقًا على موقع AliExpress، حيث تم الكشف عن المواصفات الرئيسية وخيارات الألوان. سيحتوي الجهاز على شاشة LCD مقاس 6.59 إنش بدقة +Full HD، ومن المتوقع أن تقدم معدل تحديث يبلغ 90 هرتز. سيتوفر الهاتف بخيارين من الألوان هما الأسود والأزرق، وسيحتوي على بطارية سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقدرة 33 واط.

ريلمي 9 آي – realme 9i تسريب المواصفات الرئيسية في شهادة جديدة وأول الصور الحيّة

بالنسبة للكاميرا، يتميز الهاتف بوحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة تشمل على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، أما الكاميرا الأمامية فهي داخل ثقب بدقة 16 ميجابكسل.

تشمل المميزات الأخرى البارزة في الهاتف على موصل USB من النوع C ومقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 مم ومستشعر بصمات الأصابع المثبت على الجانب.

سعر ومواصفات ريلمي 8 اي كاملةً

سعر ومواصفات ريلمي 8 اس كاملةً

ما هي توقعاتك لسعر هاتف ريلمي 9 آي القادم؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى